All About Shadow هي ظلال عيون جديدة مترفة بتركيبة كريمية غنية، تضفي كثافة لونية عالية ولون مركز بضربة لطيفة واحدة وتدوم لفترة طويلة. تمنح تقنيةSpecial Fusion Layering  وتقنية  Variable Millingالرموش تطبيقاً كريمياً سخياً فتبدو أكثر نعومة مع تركيز لوني غني وحقيقي.

يشكل مزيج من المكونات الجيدة لبشرتك التي تشتمل على زبدة بذور المورومورو Astrocaryum Murumuru Seed Butter  وفيتامين E ، تركيبة البودرة الحريرية الكريمية القصوى. تنساب هذه التركيبة السلسة بسهولة وتثبت وتدوم طوال اليوم. متوفرة بجميع اللمسات النهائية من الناعمة الخالية من اللمعان إلى عالية اللمعان. يتوفر All About Shadow بلوحات لونية مفردة ومزدوجة ورباعية. والآن أصبح من السهل الحصول على ظلال عيون تدوم من الصباح إلى المساء، بمظهر طبيعي أو جريء.

 

لوحة ظلال لونية ملهمة وباهرة

متوفرة في مجموعة واسعة من ألوان الموضة، بدءاً من لون البشرة الطبيعي إلى ألوان الذهبي وألوان الأخضر والألوان الوردية وألوان الأزرق والألوان البنفسجية. يوفر All About Shadow اختيارات لكل الأعمار و لجميع أنواع البشرة بمختلف ألوانها.

اللوحات اللونية المفردة: تطبق بطرق مختلفة، إما أن توضع مسحة من اللون على كامل الجفون أو ترفق بألوان أخرى للحصول على مظهر خاص.

 

اللوحات اللونية الثنائية: لونان إضافيان، الفاتح والغامق يقترنان معا لتسهيل التطبيق. يوضع لون مفرد على كامل الجفن، أو يضاف اللون الأغمق داخل ثنية العين للحصول على مظهر دخاني/ سموكي.

اللوحات اللونية الرباعية: مجموعات رائعة بأربعة ألوان تمنحك مظهرا فائق التنوع والإثارة. يتضمن العلبة الفضية المدمجة إرشادات التطبيق  لتسهيل الحصول على مظاهر متنوعة، من النهارية الرقيقة إلى الليلية الحيوية.

أطيلي مدة ثبات ظلال العيون لساعات:

من أجل تمديد فترة بقاء ظلال العيون  All About Shadow من 8 ساعات إلى 12 ساعة، تقدم Clinique مستحضر إعداد الرموش All About Shadow Primer for Eyes، وهو الخطوة الأولى المثالية للحصول على عيون فاتنة، يعزز All About Shadow Primer for Eyes استدامة اللون بشكل كبير، ويقلل من التجاعيد ويطيل مدة ثبات اللون إلى 12 ساعة عندما يطبق تحت All About Shadow. وللحصول على مظهر عملي. يمكنك استعمال All About Shadow Primer for Eyes وحده ليمنحك مظهرا مثاليا وطبيعيا. تسهل أداة التطبيق عملية استعماله.

متوفر في لونين: فاتح جدا ومعتدل.

لإضفاء مظهر أكثر تركيزاً للعين، فإن الآيلاينر Quickliner for Eyes Intense الأكثر مبيعا لدى Clinique يحدد العين ويدوم من الصباح حتى المساء. يوفر هذا الآيلاينر المثالي ميزة عدم التلاشي، ولونا يدوم لساعات طويلة بسائل تحديد سلس ووافر يدوم 12 ساعة. متوفر في ستة ألوان جديدة: Intense Truffle، Intense Clove، Intense Peridot، Intense Aubergine، Intense Amethyst، إضافةً إلى لونين محدودي الإصدار Intense Sable و Intense Cobalt. يتوفر Quickliner for Eyes Intense في 15 لوناً حقيقياً مركزاً.

التفاصيل:

جميع مستحضرات Clinique لماكياج العيون بما فيها  All About Shadow و All About Shadow Primer for Eyes تم اختبارها من قبل أخصائيي العيون وهي آمنة حتى على أكثر أنوع البشرة وأكثر العيون حساسية. متوفرة على منصات/ كاونترات Clinique في جميع  أنحاء البلد، ومن خلال : www.clinique.com