نظم "عاتي"، أكبر متجر للمفروشات العصرية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، سلسلة من الفعاليات المتميزة احتفاءً بإعادة افتتاح صالتي عرضه التي تم تجديدها مؤخراً في أبوظبي ودبي.

وبهذه المناسبة، أستضاف "عاتي" مؤخراً أمسية راقية مستوحاة من أجواء رواية "جاتسبي العظيم" داخل متجريه، حيث تم تحويل الديكور الداخلي لصالة العرض إلى "قصر جاتسبي" الساحر والمترف بكافة أنواع الزينة الذهبية مع ثريّا فضية ضخمة تحيط بكامل السقف. وتألقت العارضات بملابس وإكسسوارات مستوحاة من حقبة موسيقى الجاز، بينما أستمتع الضيوف بتناول المقبلات الفاخرة وحضور الفقرات الترفيهية التي تجمع بين العشرينيات والفترة الزمنية التي سبقت غروب شمس مدرسة فن الآرت ديكو الحديث.

وبتلبيته متطلبات العملاء الذين ينشدون أرقى أساليب الحياة العصرية، يحظى متجر "عاتي" بمحفظة متنوعة من المنتجات التي تعكس أعلى مستويات الجودة والأناقة والتفرّد في الصنع؛ حيث يعرض المتجر خطاً عصرياً ملهماً ينطوي على باقة من أبرز العلامات التجارية العالمية المتخصصة بتصاميم المفروشات والديكورات المنزلية الراقية بما فيها "فندي"، و"فيزيونير"، ورالف لورين هوم"، و"مينوتي"، و"لين روزيه"، و"كينزو ميزون"، و"ميسوني هوم"، وندى دبس"، و"باكستر"، و"دو سيد"، وديكنوت"، و"ديزور ديز"، و"إيمو ليفينغ"، و"فراتو"، وجابرييلا بي"، و"جاوس"، و""جاي إن إل". وتشتمل قائمة ورق الجدران والأقمشة على علامات "أرماني كاسا"، و"كريستيان لاكروا"، و"كريستيان فيشباكر"، و"كرييشن ميتافورز"، و"ديدار"، و"دونجيا"، و"إيليتيس"، و"إيترو"، و"جان بول غوتييه"، و"لولييفر ميسوني هوم"، و"مايا رومانوف"، و"أوزبورن وليتل"، و"بير فريه"، و"روبيلي"، و"رالف لورين هوم"، وساكو"، و"سونيا ريكيل"، و"فيزيونير"، و"زيمر + رود".

وتمتد صالة عرض "عاتي" الجديدة على طابقين بمساحة 31,300 قدم مربعة. وقد تم تصميم الديكور الداخلي على خلفية أنيقة تكمل رونق تجهيزات الإنارة والمفروشات عالية الجودة. وتتيح الصالة للعملاء تجربة تسوق استثنائية بكافة المقاييس من خلال مزجها بين اللمسات النهائية العصرية والكلاسيكية في آن معاً، بالإضافة إلى التشكيلات اللونية الراقية لديكوراتها الفريدة. وتتماشى واجهات الصالة مع أحدث صيحات الديكور الداخلي لهذا الموسم؛ كما توفر الإضاءة المحيطية للعملاء إحساساً بالبهجة أثناء بحثهم داخل المتجر عما يناسبهم من منتجات أرقى العلامات التجارية العالمية.

ولطالما أكّد متجر "عاتي"، منذ انطلاقه عام 1981، على التزامه الراسخ بتلبية متطلبات عملائه الذين ينشدون أرقى أساليب الحياة العصرية، إذ يوفر المتجر حلولاً متكاملة تبدأ بأفضل أنواع المفروشات وصولاً إلى أجمل تشكيلات ورق الجدران والأقمشة الرائعة. كما يفخر "عاتي" بتوفير الاستشارات المتعلقة بالتصميم الداخلي مع إتاحة أجواء مضيافة للعملاء بغية إطلاعهم على الخدمات الشخصية التي يقدمها فريقه من الخبراء المتمرسين في عالم التصميم الداخلي والمبيعات. ويتم التخطيط لكل مشروع بعناية فائقة بعد لقاء العملاء لمناقشة رؤيتهم حول التصميم الداخلي لمنزل أحلامهم سواءً كان عبارة عن استوديو في "نخلة دبي"، أو منزلاً في "تلال الإمارات"، أو شقة فاخرة في "برج خليفة" بوسط المدينة.

وتقدم صالة العرض الجديدة خدمات متكاملة بهدف مساعدتكم على ابتكار التصميم الداخلي الأمثل لمنازلكم. وتشتمل هذه الخدمات على: تصميم المنتجات، حلول المشاريع المتكاملة، حلول التصميم واللوحات بالنسبة للمفروشات المنتجة حسب الطلب، تصميم توزّع المفروشات، اختيار المفروشات واللمسات النهائية، تقديم المشورة حول الستائر والإكسسوارات، أساليب التصميم المتلائمة مع النوافذ، اختيار الأقمشة وورق الجدران، خدمات التصاميم يدوية الصنع للنوافذ المصممة حسب الطلب، العناية بالمفروشات والأثاث المنزلي، وغيرها.

المزيد:

الغوص في رفاهية وحكايات “عاتي”

ديكوآرت يبدع بتصاميم الجدران لتتماهى مع ديكوراته

 هل نجح روبرتو كافالي بنقل طبعة جلد الفهد إلى الأثاث؟!