احصلي على رشقات لونية في كل دورة من Wondervision، المجموعة المميزة الخاصة بالأعياد من سماش بوكس كوزميتيكس. تتضمن هذه المجموعة ظلال لونية تتدرج من المت المطفية إلى ألوان الميتاليك، إلى لوحة كبيرة متعددة الدرجات الظلية، ولهذا، فهي تعتبر الهدية المثالية في موسم الأعياد.

"تعتبر هذه المجموعة مثالية لموسم العطلات والأعياد، وسواء أردت ابتكار مظهر خاص بك أو تقديمها كهدية جمال استثنائية،" عن لسان لوري تايلور، فنانة الماكياج العالمية المحترفة لدى سماش بوكس. وتضيف "إن هذه المجموعات تمكنك حرفيا من ابتكار وتطبيق مئات المظاهر والإطلالات - هذا العام، أنا أحب مظهر العين الجريئة، اللامعة المقترنة بالجهوزية والاستعداد للاحتفالات، مع شفاه لامعة لموسم العطلات والأعياد."

وتتضمن المجموعة كل ما تحتاجينه لابتكار وتطبيق أوجه متعددة لمظهر العيون، وشفاه لامعة وإطلالة بمنتهى الإشراق والتألق.

طقم ظلال العيون Wondervision Eye Set : أنشري الإحساس بالروائع والعجائب أينما حللت خلال عطلة الأعياد هذه العام مع طقم سماش بوكس للعينين، الذي يتضمن لوحة ظلال ألوان، قلم  Limitless Eye Liner  بلون Onyx  وماسكارا Full Exposure . وتتميز لوحة الألوان الاستثنائية هذه بمشكال من ستة ظلال مت/مطفية – إلى – ميتاليك لتأثير لا نهائي للعينين. عززي كل مظهر للعينين  بتحديد دقيق أو بحواف سموكي/دخانية بواسطة لاينر Limitless Eye Liner. أكملي الرؤية بطبقة من ماسكارا Full Exposure  لرموش طويلة ونضرة.

متوفرة بثلاثة درجات لون: فاقعة/ Flash  - وردية و قصديرية، براقة Sparks  - برونزية ووردية ذهبية، وكونية/ Cosmic  - زرقاء وسموكي دخانية.

طقم ملمع الشفاه Wondervision Lip Gloss Set : أشبعي شفاهك بلمعن متألق ومتلأليء مع خمس درجات ألوان من سماش بوكس كوزمتيكس من ملمعات الشفاه IconicLip Enhancing Gloss.

يتضمن خمس درجات لون: Tease, Pout, Radiant ولونين محدودي الإصدار – Ruby و Luster.

طقم فراشي Wondervision Brush Set : قدمي هدية مميزة من طقم فراشي سماش بوكس كوزمتيكس الاحترافية، تأنقي بألوان الكروم ملائم لموسم العطلات والأعياد. امسحي، مرري وامرغي وامزجي كالمحترفين مع هذا الطقم المحدود الإصدار من الفراشي الذي يأتي بداخل حقيبة فخمة.