إنه لمن الأمر الرائع والمريح أن تتمتعي بمكياج عيون يدوم طوال النهار وإلى ساعات الليل من دون أن تقلقي من تلطخ الماسكارا أو تكتل ظلال العيون، أليس كذلك؟

إن الحاجة إلى إعادة تطبيق المكياج هي أمر مزعج، ولكن تستطيعين اليوم وبمساعدة بعض مستحضرات التجميل من أن ترتاحي من هذا الأمر، فالهدف منها هو تثبيت مكياج العيون لأطول فترة ممكنة.

هناك اعتقاد سائد بأن مستحضرات مكياج العيون الطويلة الأمد تتسبب في تجفيف الجلد، تبدو ثقيلة، أو أنه من الصعب جداً إزالتها، ولكن تأكدي بأن هناك الكثير من مستضرات مكياج العيون طويلة الأمد ذات الجودة العالية والتي لن تتسبب في أيِ من هذه المشاكل.

اختيار الماسكارا المناسبة هو أمر أساسي في الحصول على مكياج العيون المثالي

اختاري ماسكارا Intensifying Long-Wear Mascara من بوبي براون، فهي تعطيكِ رموشاً كثيفة مع قدرة البقاء ثابتة على الرموش لمدة 16 ساعة، ولا تقلقي من موضوع تكتل الرموش مع بعضها فالفرشاة مصممة خصيصاً لتفريق الرموش وإطالتها، وتستطيعين إزالتها بالماء الدافئ.

ماسكارا أخرى تستحق التجربة من بوبي براون وهي  No Smudge Mascara فتركيبتها مقاومة للماء وهي تعد بتحديد وإطالة الرموش من الجذور من دون تلطخها، تجمعها أو تناثرها لمدة 10 ساعات.

أما ماسكارة كلينيك The Lash Power Mascara Long-Wearing Formula فهي تعدكِ بالبقاء كما هي على الرموش لمدة 24 ساعة! وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، وتتميز بفرشاة تزيد من طول أقصر الرموش. كما تعدكِ بأن لا تتأثر بالمطر، الدموع، العرق والرطوبة، لذلك فهي مناسبة للاستخدام طوال العام، وتتم إزالتها بالماء الدافئ أيضاً.

بالنسبة للآيلاينر الأكر ثباتاً، جربي MAC Liquidlast Liner من ماك، فعند وضعكِ إياه فهو سيبقى في مكانه حتى تزيليه.

أما بالنسبة لظلال العيون، فيمكنكِ تجربة ألوان MAC Pro Longwear Paint Pot من ماك فهي ذات ألوان غنية، كريمية التركيبة، وطويلة الأمد. بإمكانِك أيضاً تجربة ألوان ظلال العيون المعدنية الطويلة الأمد من بوبي براون Bobbi Brown offer a Metallic Long-wear Cream Shadow فهي لا تتلطخ ويمكنكِ تطبيقها بالأصابع.