ضمن فعاليات الحدث الكبير "جوائز إنجازات الأعمال العربية لعام 2013" والذي نظمته مؤسسة ITP  للنشر، حصدت جويل ماردينيان جائزة أفضل سيدة أعمال وذلك في حفل أقيم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في إمارة دبي، وذلك تكريماً لإنجازاتها ونجاحاتها المستمرة ما بين خمسة عشرة فئة من فئات الأعمال والإنجازات العربية الأخرى في الشرق الأوسط. وقد حضر الحدث رئيس الوزراء البريطاني توني بلير الذي حضر كضيف شرف ومتحدث رئيسي في الحفل.

وبهذه المناسبة قالت جويل:"يسعدني ويشرفني الحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة التي  تعني لي الكثير والتي تؤكد وتشيد بالدور المؤثر والكبير الذي تقوم به المرأة العربية في يومنا الحالي في مجالات الحياة المختلفة، كما أنني كنت أفكر دائماً في نجاحي وخوضي لمجال الأعمال التجارية قبل أن أصبح من المشاهير أو مقدمة برنامج جويل".

وأضافت:"تعتبر هذه الجائزة إنجازا آخر لمواصلة شغفي في صناعة الجمال، وأحلامي لا تتوقف أبدا، وسوف أتابع دائما وأبحث من أجل التغلب على الصعوبات والتحديات لأحقق المزيد من النجاح".

ومما هو جدير بالذكر أن جويل ماردينيان تشغل منصباً كبيرا في مجال التجميل وتعد من أكثر النساء إبداعاً فقد أضافت الكثير من الجمال والتغير الإيجابي على كثير من نساء الوطن العربي، وحصلت من خلال ذلك على أربعة جوائز كبيرة منذ عام 2010. و هي مؤسسة خمسة أفرع من صالونات "ميزون دو جويل" أربعة منهم في الإمارات وصالون في مدينة الرياض وقريباً في مدينة جدة وفي قطر، بالإضافة إلى امتلاكها عيادة جويل لمستحضرات التجميل   ClinicaJoelleوالتي تم افتتاحها مؤخرأ في دبي.

وقد تم توزيع جوائز إنجازات الأعمال العربية للفائزين في فئات مختلفة من الأعمال بحضور عدد من مدراء مؤسسات وشركات في العالم العربي.