صممت فيفيان ويستوود مجموعة محدودة من الأوشحة والمصنوعة من القطن الطبيعي 100% لتُباع شتاء هذا العام بمتاجر لش لمستحضرات التجميل المُحضرة طبيعيًا والمنتشرة حول العالم على أن تخصص جميع الأرباح لدعم مشروع "ثورة المناخ".

تصميم مستوحى من الفن الياباني "الفروشيكي"، أوشحة ذات فيونكة لتستخدم كبديل عند أغلفة الهدايا وتكون على هيئة وشاح رأس أو وشاح رقبة ساحر أو على هيئة قطعة فنية. وتتوفر الأوشحة باللون الجملي أو الوردي الغامق ومطبوع عليها رسمتان من رسوم تشكيلة "ثورة المناخ" التي أبدعتها فيفيان ويستوود. وقد استخدمت وجهًا متهكمًا أسود العينين – وجه الحرب- ليرمز إلى النضال ضد التغير المناخي والتدهور البيئي. وقد استُخدِمَ أجود أنواع القطن العضوي كما حِيكَ باستخدام أحد الحرفيين البريطانيين (وهو الأخير من نوعه في المملكة المتحدة).

ومنذ عام 2005، تبيع لش لمستحضرات التجميل قطعًا مصنوعة من الأقمشة الممتازة ومواد مبتكرة من المكونات البلاستيكية التي يمكن إعادة تدويرها. كما أصدرت فيفيان ويستوود مجموعة محدودة من الأوشحة لتكن إحدى الطرق المتعددة المتبعة للمساعدة في تقليل الكميات المستخدمة من أوراق تغليف هدايا التي تغطي مساحة 227.000 ميل وتخرج كمخلفات سنوية للمملكة المتحدة، كمية تكفي لتوزع في العالم تسع مرات.

بعد إخراج الهدية من غلافها، يُرجى عدم التخلص من الغلاف بحيث يمكن لصاحب الهدية الاستفادة منها من خلال استخدام هذا القماش الفاخر في تغليف هدية أخرى، أو لاستخدامها استخدامًا شخصيًّا أو اتباع التقاليد اليابانية المتمثلة في إرجاع الغلاف لمانح الهدية ليستخدمه مرة أخرى.

وبالحديث عن تعاونها مع لش، ذكرت فيفيان ويستوود: "أُفضِّل من وجهة نظري شراء القليل وإن كان كبيرًا في قيمته؛ ليدوم طويلًا ولا يتأثر بالعوامل الزمنية. يمكن استبدال أوشحة مجموعة ثورة المناخ الفينوكية الشكل بدلًا من أوراق التغليف لتدوم مدى العمر. والأهم من ذلك، يعني شراؤك لها انضمامك لحملة ثورة المناخ التي نحتاج إليها للحصول على مستقبل يمكننا البقاء فيه والازدهار والنجاح".