أطلقت باناسونيك مجموعة من الأجهزة الجديدة للعناية بالشعر والبشرة المزوَّدة بتقنية النانو المتطورة التي تُعَدُّ أحد أسباب تميز هذه الأجهزة على الأجهزة المنافسة، وتضم هذه المجموعة مُجفّف الشعر EH-NA65 ومُمَلّس الشعر EH-HS95 وجهاز بخار الوجه EH-SA31.

بما أنَّ الماء هو عصب الحياة وسرُّ نضارة البشرة، فإن الجسيمات الأيونية النانوية تضم نسبة ماء أكثر 1000 مرة مقارنة بالأيونات السالبة. وتتسلَّل هذه الجُسيمات النانوية الحجم (pH5.5) إلى الشعر وفَرْوَة الرأس والجلد بشكل فعَّال، الأمر الذي يوفر الترطيب الأمثل ولفترة أطول للشعر والبشرة، حتى في الظروف المناخية الجافة المعروفة في بلدان الشرق الأوسط.

وفي هذا الصَّدد، قال هيرويوكي تاغيشي، مدير قسم أجهزة العناية بالجمال والحياة لدى باناسونيك كوربوريشن: "قلة الترطيب تتسبّب جفاف الشعر وتشقق البشرة. لذا قمنا بدمج تقنية النانو المتقدمة ضمن أحدث جيل من أجهزة العناية بالشعر والوجه لنسهّل على المرأة العصرية تسريح شعرها وتمليسه بأناقة وجمال ، و الحصول على  بشرة نظرة على الدوام . وتفخر باناسونيك بأن مجموعتها المتكاملة من أجهزة العناية الشخصية كانت دوماً موضع ثقة المرأة العصرية حول العالم، ونحن واثقون بأن أحدث جيل من أجهزة تجفيف وتمليس الشعر وبخار الوجه من باناسونيك ستكون الخيار الأول للمرأة العصرية ".

ومما يتميز به جهاز بخار الوجه EH-SA31 من باناسونيك أنه يرطّب أعماق طبقة الجلد الخارجية بحيث تتسلل الأيونات النانوية إلى أعماق ما يُعرف باسم الطبقة القَرْنِيَّة للجلد، ومن ثم يتم تنظيف المسامّ وترطيب الجلد معاً.  يعتبر جهاز بخار الوجه EH-SA31 الأفضل لإنعاش البشرة واسترداد نضارتها بعد يوم عمل مرهق أو بعد استعمال المكياج بكثرة. ويقوم الجهاز بترطيب البشرة خلال فترة وجيزة، وتتم عملية تنظيف المسامّ وترطيب البشرة خلال ست دقائق لا أكثر. وبفضل تصميمه المبسَّط، يمكن حَمْل جهاز بخار الوجه EH-SA31 من باناسونيك في حقيبة صغيرة والتنقّل به عند الحاجة إلى ترطيب البشرة في أي مكان وزمان.

من جهته، قال كاتسوكي نيشيمورا، مدير وحدة منتجات الصحة والجمال لدى «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق»: "أجهزة العناية بالشعر والوجه التي أطلقتها باناسونيك بأسواق الشرق الأوسط مؤخراً مثالية للظروف المناخية الجافة بالمنطقة، فهي مزوَّدة بتقنية ثورية لحماية الشعر ونضارة البشرة. وبعد طَرْح هذه الأجهزة بأسواق المنطقة يمكن للمرأة العصرية أن تقوم تسريح شعرها وتمليسه وتنظيف مسامّ البشرة بطريقة احترافية دون اللجوء لاختصاصي . وأخذت باناسونيك ناصية الريادة في صناعة أجهزة العناية بالجمال بابتكاراتها الفريدة المزودة بتقنيات فائقة، الشيء الذي جعل  أجهزتها الأكثر تفوقاً في العالم".

وبالمثل، يمتص مجفف الشعر EH-NA65 (200 واط) من باناسونيك الرطوبة من الشعر الرطب والهواء المحيط ليعيدها إلى الشعر في شكل أيونات نانوية. وتوفر جُسيمات الماء الدقيقة الرطوبة اللازمة لتلميس الشعر المجعد وترطيب فروة الرأس، بما يجعل الشعر أكثر تألقاً.

وأما جهاز تمليس الشعر EH-HS95 (200 درجة) من باناسونيك فبإمكانه تمليس الشعر مهما بلغت درجة تجعيده. وتزوّد الأيونات النانوية الشعر بالرطوبة اللازمة وتحميه من الضرر الذي قد تحدثه حرارة جهاز تمليس الشعر. وينساب الجهاز بألواحه الخزفية بشكل متساوٍ في الشعر لتحقيق التسريحة المنسابة، وهذا الجهاز مصمَّم للمرأة الراغبة بشعر ناعم منساب أو متموِّج .