على الشارع الرئيسي الأول في دبي، شارع الشيخ زايد يتخذ فندق فيرمونت دبي مكاناً بارزاً ليستقبل ضيوفه من السياح ورجال الأعمال والعوائل من الإمارات وكافة أنحاء العالم، وفي الطابق الثاني من هذه الفندق المميز، يتخذ مطعم Spectrum On One مساحة شاسعة تتسع لعشرات الضيوف وإقامة الحفلات والمناسبات العامة والخاصة.

يتجلى إبداع هذا المطعم بطرق الطهي المميزة وتقسيم المطعم بطريقة السوق المفتوح على مطابخ من مختلف أنحاء العالم، من الشرق والغرب، وهو يقدم ملامح ثمانية مطابخ تقدم الطعام بشكل مباشر وفوري للضيوف، وهي المطعم الهندي والتايلندي والياباني والصيني والأوربي والشرق أوسطي. ويمكن للضويع الإستمتاع بتجربة الطعام العالمي اللذيذ في أجواء مصممة من تراث تلك البلدان المختلفة.

لذا يقدم المطعم تجارب عدة في مكان واحد، كما أنه يقدم الخصوصية في بعض أركانه للضيوف الذين يفضلون الأماكن الخاصة، في جلسات ساحرة تطل على شارع الشيخ زايد.

ويتمتع المطعم ببرامج مختلفة على مدار الأسبوع، وقد يكون برنامج يوم الجمعة هو الأكثر تميزاً حيث قدم تجربة تناول طعام الغداء المبكر "البرانش" لأول مرة في دبي منذ 5 سنوات وأشتهر بها، حيث يستمر من فترة منتصف اليوم إلى الساعة الثالثة ظهراً.

أما يوم الخميس فللمطعم برنامج مسائي مميز بإطلاق برنامج Dupper وهو مزيج من تناول طعام العشاء المبكر من الساعة 8-11 ليلاً، أما فترة العشاء في الأيام العادية فتستمر طوال الأسبوع من  الساعة 6:30-11:30 مساء، ويبقى المطعم مفتوحاً حتى ساعات متأخرة من الليل من بعد منتصف الليل.

كما أنه استمر المطعم بتميزه ليفوز بجائزة مؤسسة الطهي العالمية، ويقود اليوم مطبخه رئيس الطهاة الشيف كولين كاسكيل.

المزيد:

مطعم زعفران يأخذكِ إلى جزر آسيا

خمسة مطاعم رومانسية في دبي

مطعم أوربانو هنا يبتكر الأطفال وجباتهم الإيطالية بأنفسهم

” Sho Cho ” مطعم عشاق السوشي والجلسة في مارينا دبي