قدمت شركة تصنيع الشموع الإيطالية Cereria Interona في معرض الفخامة للتصاميم الداخلية والديكور في معرضها الذي أقيم مؤخراً في دبي، مجموعة من المنحوتات الشمعية التي تحاكي أشكال الحلويات والأطعمة اللذيذة بشكل متقن وحقيقة، وقد أجتذبت إهتمام الزوار بشكل كبير للإطلاع على تلك المنحوتات الجميلة والداعية لتذوقها لولا شعلة النار التي تبرز منها.

شركة شموع أنترونا لها تاريخ طويل بصناعة الشموع منذ عام 1840، وعلى مدى قرنين دأبت على تصنيع الشموع المتنوعة على مدى 6 أجيال متعاقبة. ويعود نجاح صناعة الشركة إلى الإهتمام بصناعتها والعاطفة التي تم توارثها من الآباء إلى الأبناء.

تعتبر صناعة الشموع من الصناعات الفنية الرائجة والمهمة في ترتيب موائد الطعام بأشكال مختلفة، كأن تكون منحوتات أو عل حاملات شموع مناسبة لتضفي جواً من الرومانسية والأناقة على المائدة. أما هذه الشموع فهي مناسبة للمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد والأعياد وحفلات الزواج والمواليد الجديدة وغيرها.

وعملت ورشة العالم الخاصة بالشركة على إنتاج الكثير من الأفكار الجميلة، منها  شموع موائد العيد والعطلات، وتصاميم الزهور الطافية وباقات الزهور التي تقف بشكل ثابت مع أصيصها، وتصاميم ديكورات الحفلات داخل وخارج البيت.

يمكن الإطلاع على منتجات الشركة من خلال موقعها.

المزيد:

الملاعق الطافية فكرة رائعة لسيدة البيت وذوي الإحتياجات

أحدث تصاميم حاويات التوابل

تصاميم من المائدة الفرنسية تحط في دبي

أفضل 20 أداة يدوية تحتاجينها لمطبخكِ