نوصلت نكهات مدينة نيويورك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مع إطلاق أجدد وجهة لتناول القهوة في دبي، ألا وهي "كوفي كيك كورنر" في منطقة برج خليفة وسط المدينة على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد،

يقدّم مقهى "كوفي كيك كورنر" قائمة متنوّعة طوال اليوم، تشمل أجود أنواع البنّ وخلائط القهوة الإيطالية، فضلاً عن الفطور والغداء ومجموعة منوّعة من الحلويات اللذيذة الحصرية، فيجلب إلى حاضرنا النكهات الشهية من الأيام الغابرة الجميلة، لكن مع لمسة عصرية، وكل ذلك مع الالتزام بقواعد الطهو بالفرن الحقيقي، من خلال الحرص على تحضير كل شيء يومياً في المقهى باستخدام المنتجات المحلية الطازجة. ويهتمّ "كوفي كيك كورنر" على حدّ سواء بأولئك الذين يودّون الجلوس والاسترخاء، وأولئك المنهمكون أو الذي هم على عجلة من أمرهم، فيقدّم ما يرضي الجميع، بمن فيهم من يفضّل تناول المشروبات والمأكولات الصحية، ومن يبحث عن أشهى الملذات.

لتناول الفطور، يمكن الاختيار بين سلطة الفواكه الطازجة، والغرانولا المحضّرة في المنزل، وخبز الفطور من القمح الكامل، أو في وسع محبّي المغامرة أكثر الاختيار من بين باقة من الأطباق الحلوة، وتشمل الوافلز، والكريب، والفطائر المحلاة، والمعجنات الطازجة.

أمّا عند ساعة الغداء، فيقدّم المقهى سلطات شهية، وأطباق حساء رقيقة الطعم والطابع، إلى جانب أجود باقة من السندويشات المحضّرة بمكوّنات طازجة عند الطلب والمقدّمة على الخبز الطازج من الفرن.

ولا تكتمل أي زيارة من دون تناول الحلويات بعد الطعام، ولا يخذل "كوفي كيك كورنر" روّاده مع المجموعة التي يقدّمها من قوالب الحلوى والمعجّنات والحلويات الذكية، ومنها كعكة الشوكولاتة السائلة، وفوندو الشوكولاتة، ومهلبية الطوفي، وصانداي البراوني، والكثير غيرها.

ويمكن تناول المشروبات المنعشة مع الطعام، وتشمل القهوة والشوكولاتة الباردة والساخنة، واللبن قليل الدسم المثلّج بنكهات فواكه متعدّدة، والعصير الطازج، ومخفوق الحليب التقليدي المحضّر باليد.