أعلنت باشاراكير دوت كوم  BasharaCare.com،أول متجر إلكتروني متميز لتسويق منتجات العناية بالبشرة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاق النسخة العربية لموقعها في حلته الجديدة والتي ستمنح تجربة تسوق سهلة الاستخدام دون عناء لعملائها الناطقين باللغة العربية. واكتسب الموقع الناطق بالانجليزية من خلال التصميم الجديد مظهرا واضحا ومبسطا يجعل التسوق مع باشاراكير  BasharaCareأكثر متعة.

وقال جاد حيداموس مؤسس موقع باشاراكير BasharaCare "نحن سعداء بإطلاق الموقع العربي لعملائنا الناطقين باللغة العربية حيث أن راحتهم والوصول إليهم يمثلان أولويات بالنسبة لنا، وكما هو الحال مع موقع اللغة الإنجليزية فإن العملاء يمكنهم التواصل بسهولة مع مستشاري التجميل لدينا الناطقين بالعربية من خلال نافذة المحادثة بشأن أي مخاوف تتعلق بالعلاج أو النصائح التي قد يحتاجونها. ويسعدنا أيضا أن نكشف النقاب عن برنامج جديد للولاء للعملاء سيقدم خمسة مستويات يمكن للمتسوقين الوصول إليها، كل منها ينطوي على مزايا كبار الشخصيات بالإضافة إلى نظام النقاط الاستردادية الحالي والذي يهدف إلى إظهار التزامنا بعلاقات مثمرة على المدى الطويل مع العملاء".

ويفخر الموقع بتصميمه الجديد بأن يقدم حاليا مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية في مجال العناية بالبشرة التي تشتهر بمنتجاتها المبتكرة من بينها سكين ميديكا SkinMedica وبليس Bliss ودكتور دينيس جروس Dennis Gross وإليميس Elemis وكلينيشنز كومبلكس Clinicians Complex وفي ديرم ViDerm ونيوستراتا Neostrata  وريفيديرم Reviderm  واكزوفيانسExuviance  ومراد Murad وإيف لوم  Eve Lom وساشا جوان SACHAJUAN  وآخرين.

وفي كثير من الحالات كانت باشاراكير BasharaCare  أول من يعرض هذه المنتجات على الانترنت في الشرق الأوسط. يمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي: http://www.basharacare.com/ae_ar