تجديد مظهر الشباب بمساعدة مستحضرات تحفيز الجمال التي تعمل من الداخل هو الاتجاه المتنامي في صناعة الجمال حالياً. بدأ المستهلكون حول العالم بإدراك مدى أهمية التغذية السليمة في تعزيز الجمال والصحة، مما دفعهم إلى اتخاذ تدابير وقائية بدلاً من العلاجات اللاحقة. عُرفت "المستحضرات المغذية" باستخدامها الأغذية الطبيعية ومنافع مضادات الأكسدة، علماً أنّ مُبتكرها هو عالم الكيمياء الحيوية السويدي Ake Dahlgren الذي يلقَّب بـ "الأب الروحي للعناية بالبشرة من الداخل". وأصبحت المستحضرات المغذية ذات أهمية كبيرة في قطاع صناعة الجمال بفضل الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تدعم عمل البشرة والشعر والأظافر.

استطاعت المستحضرات المغذية تغيير وجهات نظر المستهلكين في ما يخص الجمال الداخلي والرفاهية، كونها تساعد في تقوية الصحة من الداخل عوضاً عن الاعتماد على نتائج مستحضرات العناية بالبشرة المستخدمة بشكل موضعي.

بمزيجه الصحي من مكونات الجمال الطبيعي الأفضل في العالم، يأتي OC?O شراب الجمال بسعرات حرارية منخفضة، والمبتكر من الفواكه الطبيعية التي تحتوي على جرعة متوازنة من الفيتامينات والأملاح المعدنية والعناصر النادرة لحمية لذيذة للعناية بالجمال.

يقول آندي موس، المدير العام لـ OC?O في مجموعة OBS في معرض حديثه عن شراب OC?O: "بعد مجموعة من الأبحاث والدراسات المكثفة، أظهرت المستحضرات المغذية نمواً متسارعاً في قطاع صناعة الجمال في مختلف أنحاء العالم. أصبح الأفراد أكثر حرصاً على صحتهم مع طلب متزايد على المنتجات التي تسهم في تحسين وترميم الجمال بدءاً من داخل الجسم وبشكل طبيعي. OC?O شراب الجمال هو أحد أشمل المنتجات المتوافرة في الأسواق حالياً. إنّه يستهدف الطيف الكامل من مخاوف المستهلكين من حيث الجمال بحسب ما أظهرت الدراسات المكثفة التي أثبتت فاعلية مكوناته المختارة بدقة".

المزيد: القهوة: المشروب المفضل للمسافرين أغذية خاصة تكافح نزلات البرد الطعام تحت التوتر يزيد الوزن؟