مع حلول فصل الشتاء في دولة الإمارات، يتم الاستغناء عن أجهزة التبريد ليستعاض عنها بوسائل التدفئة. ولكن يظل هدف الوصول لمعدل التدفئة المناسب تحدياً كبيراً، فقد تكون معدلات التدفئة المركزية قوية جداً وتفوق المستويات المعتدلة، فيما تواجه أجهزة التدفئة الخارجية صعوبات جمة لتحديد معيار الحراراة الناسب.

ولذلك بادرت دايسون بطرح جهاز "AM05" الذي يعمل كمروحة وجهاز تدفئة في نفس الوقت، وذلك بفضل تقنية خفض درجة الحرارة على المدى الطويل، التي توفر تدفئة مباشرة في جميع أنحاء الغرفة خلال فصل الشتاء، وسرعة فائقة في التبريد خلال فصل الصيف. مما يجعله الجهاز الأمثل لتلبية رغبات المستخدمين على مدار مختلف فصول السنة.

ويتميز جهاز  مروحة التدفئة AM05 من دايسون، بقدرته على توفير التدفئة اللازمة بأقل التكاليف. حيث يحافظ منظم الحرارة الذكي على درجات حرارة تتراوح بين 1و 37 درجة مئوية. وعند بلوغ درجة الحرارة لمستوى محدد، يتم ظبطه مسبقا، ينطفئ محرك المروحة تلقائياً، ومع انخفاض درجة الحرارة يتحول الجهاز تلقائيا مرة أخرى إلى مستويات إعادة الضبط. وعمل على تصنيع المروحة اكثر من 45 من أمهر المهندسين، وفريق المحركات وفريق الصوتيات. وقد تم إستخدام مادة الأكريلونيتريل بوتادين ستايرين الشديدة الصلابة. والكونة من مادة "لدن" الصلبة المستخدمة في صنع المنتجات الخفيفة والصلبة مع خصائص امتصاص الصدمات بدقة، وتستخدم أيضاً في تصنيع خوَذ شرطة مكافحة الشغب.

وهي تتوفر بعدة ألوان، منها اللون المعدني والحديدي والأزرق والأسود. وهي سهلة التنظيف، حيث يتم مسحها بقطعة قماش جافة. كما تباع مع ضمان لمدة سنتين من قبل الشركة المصنعة.

وقال جيمز دايسون: "إن تقلب درجات الحرارة خلال فترات زمنية قصيرة، ما بين حرارة الجو يعقبها لمسات من البرودة، يعد من الأمور المزعجة. ولذلك قمنا بتصميم آلة "AM05" القادرة على توفر التدفئة والتبريد معاً بكفاءة وفاعلية فائقة. حيث تمكنا في دايسون من زيادة قدرة المحرك بنسبة 33%، مما يساعد على تحسين أداء التبريد مع الحفاظ كفاءة التدفئة السريعة".

تتميز مروحة التدفئة AM05 من دايسون، باتباعها لمعايير الأمن والسلامة، حيث أنها تخلو من أي عناصر تدفئة أو شفرات سريعة الدوران، وهي مزودة بجهاز تحكم عن بعد، يمكن استخدامه في تشغيل وإطفاء المروحة وضبط الذبذبة ودرجة الحرارة وقوة تدفق الهواء من جميع أرجاء الغرفة. كما يحتوى على جزء ممغنط في الجزء العلوي من الجهاز ، يمنحه ميزة التخزين بدقة.

المزيد:

صالة ضيقة! إليك بعض الحلول

حان الوقت لإعادة ترتيب صالتك

قبل وبعد: عملية تغيير شاملة لغرفة الجلوس