يعود عرض أزياء فيكتوريا سيكريت هذا العام وبقوة في مانهاتن في الـ 13 من نوفمبر الحالي، مع مشاركة فنانين عالميين مثل تيلور سويفت وفرقة فول آوت بوي. وتنوعت العروض ما بين 6 أقسام، كان آخرها لمجموعة "بينك" المتوفرة بشكل دائم في متاجر فيكتوريا سيكريت حول العالم.

المكياج والشعر

تشتهر عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت بالمكياج السموكي البرونزي/الترابي الطبيعي، البشرة السمراء مع الكثير من الإضاءة، الخدود المتوردة والشفاه اللحمية، وهذا العام لم يكن استثناءً لهذا المكياج الأيقوني. كما كان الشعر كثيفاً ومليئاً بالحياة مثل كل عام، مع الخصلات المموجة ذات الشكل الطبيعي.

كيف تحصلين على لوك عارضات فيكتوريا سيكريت الجمالي؟

إن الحصول على لوك مكياج وشعر عارضات فيكتوريا سيكريت يعتمد على قاعدة واحدة: البساطة! ابتعدي عن رسم العيون الحاد أو استخدام ظلال العيون السوداء، وركزي على الظلال البرونزية والترابية، وأضيفي الكثير من الماسكارا المكثفة والمطيلة للرموش. اختاري أحمر شفاه لحمي يناسب لون بشرتِك بحيث يبدو طبيعياً جداً، أضيفي الكثير من البرونزر والبلاشر على الخدود، ولا تنسي استخدام الإضاءة على أعلى الخدود، الأنف، فوق الشفاه وتحت الحاجبين. أما للشعر، فاستخدمي لفافات الشعر الساخنة لمدة 15 دقيقة، أو مكواة تموسج الشعر الكبيرة الحجم، ثم أضيفي بخاخ الشعر المثبت.