الكيراتين منتج طبيعي مستخلص التركيب من النباتات، ولكن هل تعلمين أنَ جميع مواد الكيراتين المتوفرة في الأسواق هي مواد كيمائية مضرة بالشعر؟ والسبب يرجع إلى أنها تحتوي على مادة الفورمالاهايت وهي مادة  تستخدم في تحنيط الأموات لتعطي مظهراً جميلا في بداية استخدامها، ولكن بعد عدة أسابيع  يظهر الشعر بشكل أسوأ ومتكسر ومتقصف.

ولكنَ إذا كنتِ سيدتي تحبين الشعر الناعم واللمعة الجذابة الخالية من التقصف وتبحثين عن علاج ليس له أضرار جانبية سيئة على الشعر أو على الفروة، مركز جوسيه التجميلي من مدينة الرياض، ينصحكِ باستخدام الكيرايتن الذهبي  للشعر الإفريقي والقاسي، فهو مناسب أيضاً للشعر الطبيعي والشعر المصبوغ، والشعر المصبوغ بالهاي لايت، إضافةً إلى الشعر الأشقر والأسود.

"أنا زهرة" التقت بمكرز جوسيه  لنتعرف أكثر عن الكيراتين الذهبي  المناسب جداً لجميع الأعمار.

ما هي مميزات الكيراتين الذهبي؟

إنه خالي من الفورمالاهايت، وهو مركب ابتكاري للاستخدام الاحترافي لتنعيم الشعر وإزالة الكهرباء الساخنة، لوجود تركيبة الكربوهيدرات والبروتينات حيث أنه يغير بنية الشعر عند استخدامه مع الحرارة العالية ليقوي،  وينعم ويعالج الشعر ويتركه ناعماً. يدوم طويلاً للشعر طبقة حماية عالية لضمان النتائج حيث يوفر الحماية الجيدة حتى في جو الرطوبة والمطر، حيث أنه يحتوي على بروتين القمح و مستخلصات زيت الزيتون.

هل يوجد شامبو معين يغسل به الشعر قبل استخدام الكيراتين الذهبي؟

نعم، الشامبو الذهبي لتحضير الشعر للكيراتين.

ما هي مميزات هذا الشامبو؟

تم تركيب هذا الشامبو لتهيئة الشعر لاستقبال الكيراين الذهبي، وتقليل حجم الشعر وهو خالي من السولفات وأي مواد مضرة. يحتوي عى مستخلصات نباتية 100%:

ما هي طريقة استخدام الشامبو؟

يغسل الشعر بالشامبو الذهبي مرتين لتهيئة الشعر للكيراتين وذلك بتركه 10 دقائق على الشعر، ثم يغسل مرة أخرى بدون تركه على الشعر.

ما هي أهم خطوات الكيراتين الذهبي؟

1-   يغسل الشعر بالشامبو ويترك 10 دقائق ثم يغسل مرة أخرى.

2-   يجفف جيداً بنسبة 80% بمجفف الشعر.

3-   يوضع كيراتين الفرد على الشعر بعد تقسيمه أربعة أقسام، ويبدأ من أسفل الرقبة إلى نهايات الشعر، مع التركيز على الأطراف والبعد عن الفروة بمقدار ½ سم يترك على الشعر من 40- 45 دقيقة.

4-   يجفف الشعر جيداً بالسشوار بدون غسل الكيرايتن.

5-   يقسم الشعر ويفرد بغير السيراميك من 10-15 ضربة بالسيراميك ثم يترك ليبرد الشعر.

6-   ثم يغسل الشعر بالشامبو، وبعد ذلك يوضع ريفتال ماسك ويوضع تحت البخار 10 دقائق، ثم يشطف بالماء و يجفف بالسشوار، ويبقى الشعر مدة ثلاث أيام بدون غسل.