يُقام حالياً في مدينة جميرا بدبي معرض للتصاميم الداخلية والديكور الإيطالي الصنع. يعود المعرض بدورته الثالثة على التوالي بتنظيم من قبل المفوضية التجارية الإيطاليا في الإمارات. وتفخر ايطاليا بتقديم الأجمل والأفضل من المنتجات الكمالية والصناعات الحرفية المتميزة في أسواق الشرق الأوسط، وتتخذ هذه السنة من دبي معرضاً للمنتجات الفاخرة، بعد أن أقيم في قصر الإمارات بأبوظبي سنة 2010، وفي دبي سنة 2011، وكان وكان قد تكلل بالنجاح والتقدير في العامين الماضيين سواء" من ناحية الأفكار النموذجية المطروحة، كما من ناحية تميز المعروضات و جودتها.

ويقام المعرض في مدينة جميرا بدبي لمدة 3 أيام ما بين 11-14 نوفمبر بمشاركة اكثر من 31 عارضاً ممثلاً لمختلف الشركات المتخصصة بالتصميم الداخلي والديكور والنحت والصناعات الأخرى المتعلقة بالتصاميم الهندسية والمعمار.

ويهدف هذا المعرض هو نشر وتعميم فكرة إعتماد أسلوب حياة ينعكس في التميز والكمال في الفضاءات الداخلية والمنازل وأبراز روعة وجمال هذه الفاضاءات عبر إعتناق التصاميم والمواد من مختلف الصناعات الحرفية الإيطالية الفاخرة.

وتضم المعرض مجموعة كبيرة وحصرية من المعروضات الفنية المعاصرة من مفروشات وأقمشة الأثاث والثريات والتحف والبياضات المنزلية والسيراميك. و يعد هذا المعرض محطة رئيسية تجذب محبي كل ما هو من "إنتاج ايطاليا."

 للمهتمين بالزيارة والمشاركة يمكن التسجيل عبر الموقع الالكتروني الخاص بالمعرض:

www.italianluxuryinteriors.com

المزيد:

هل نجح روبرتو كافالي بنقل طبعة جلد الفهد إلى الأثاث؟!

ديكوآرت يبدع بتصاميم الجدران لتتماهى مع ديكوراته

أفكار فنية لصالات المعيشة