تَخلقُ شمعةٌ مُعطّرة ومصنوعةُ بمهارةٍ عاليةٍ حضوراً حقيقيّاً، إذ تُلاطِفُ شُعلتُها الهواءَ دافعةً السّكونَ ليتكلَّمَ وتُدفئُ الجوَّ عن طريق ضوءٍ مُرهفٍ وسحابةٍ من الدخان الفاخر. وتحتفل دار "جيرلان" Guerlain بفنِّ صناعة الشُّموع الفاخرة منذُ سنين.

لمناسبة إطلاقِ "فوري دو سوماترا" Forêt de Sumatra، وهو سادس وأحدث ابتكارٍ من "جيرلان" Guerlain، مع درجاته النباتية والزهريَّةِ والخشبيَّة، أُعيدَ تصميم هذه المجموعةِ كاملةً بالدقَّة والاهتمام بالتفاصيل اللذَينِ أصبحا التوقيع الخاصَّ بهذهِ العلامة التجاريَّة. وتأتي القارورة الزجاجيّة المصمَّمة حديثاً والأثقَل من قبل مطليَّةً بدقّةٍ باللَّونِ البنيِّ الداكنِ الفاخر، كما تحمل علامةً بارزةً موسومةً بشعارِ "جيرلان" Guerlain الذهبي، وهو تصميمٌ تمَّ استيحاءُ تناغُمِهِ من تاريخ وإرث "جيرلان" Guerlain. تُقدَّم الشمعةُ في إناءٍ بشكلِ الجرس يُشكِّل خارِجُهُ المذهَّب رمزَ الهديَّةِ التي يحلُم أيٌّ منّا بتقديمها أو الحصول عليها.

كانت "جيرلان" Guerlain تبتكرُ منتجاتٍ معطّرةٍ للمنزل قبل وقتٍ طويلٍ من تحوُّلِها إلى أكسسواراتٍ ضروريَّةٍ. فابتكرت الدار في البدايةِ ناشرَ العطرِ، ثُمَّ أّوَّل شمعةٍ مُعطّرةٍ "بوا دي زاند" Bois des Indes في أوائلِ الثمانينات. إنَّ كُلّاً من عطور الجسم والمنزل عنصُرٌ من فنّ العيش وإشارةٌ للأناقة الحسيّة والترف الملموس السائدَين عبر كافة ابتكارات "جيرلان" Guerlain. يُشكِّل اسمُ كلِّ شمعةٍ عنصراً أساسيّاً من هذه الدعوة للانغِماس في رغبات الهروب وإضرام الحواس المنسيَّة. سواء رحلةٍ إلى مكانٍ مميَّزٍ أو وُجهةٍ بعيدةٍ أوّ جوٍّ خاصّ، تُبشِّرُ الشموعُ برحلةٍ ينغرس دربها بالروائح الفاتنة ممّا يمهِّد الطريق للخيال والإمكانيّات. كما ينغرس الأثر العطريّ لكلِّ شمعةٍ، بالإضافة إلى الشمع والشُعلة، بأكثر العمل الحرفيِّ جودةً. إنّه تمرينٌ للأسلوب العطريّ دائماً ما يكون مناسِباً وفريداً.

"فوري دو سوماترا" FORET DE SUMATRA

الخشب الاستوائي

إنّها رحلة خياليّة إلى قلب الغابات المطريَّة الإندونيسيّة مع إشاراتٍ عن بيئةٍ غزيرةٍ لم يُفسدها إنسانٌ في أوجهها الساحرة اللامحدودة. وتأتي الدرجات الخضراء العليا من الطحلب مُزوَّدة بمزيجٍ مُثيرٍ من الدرجات الزهريّة (الياسمين والأيلنغ)، والشاي المُدخَّن، والفانيلا، والصمغ الراتينجي، وحبوب التونكا والباتشول من أجل خلق عطرٍ أرضيٍّ ومُرهف يجمعُ بين نكهة حمضيّة وأثرٍ مستديم من غابة غنيَّة ورطبة.