Paese  هي العلامة التجارية الفئزة بجائزة مستحضرات التجميل البولندية ، وإسم Paese مشتق من الكلمة الإيطالية ( Pa'eze )   وتعني بلد. وتعتبر رسالتها إنشاء 'أرض للنساء مليئة بالألوان والجمال والسعادة". وتقدم Paese  مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل للنساء، تشمل مستحضرات الوجه والأظافر وظلال العيون وبأسعار معقولة جدًا .ومع المتجر الجديد في ديرة سيتي سنتر ، فإن Paese لديها ما مجموعه 10 متاجر في الإمارات العربية المتحدة. مع قدوم موسم الأعياد وفترة التسوق التي تسبقها، تقدم العلامة مجموعة هدايا مثالية للمرأة هي خمسة منتجات مدهشة جديدة ذات جودة عالية و بأسعار مناسبة ، ستكون أي إمرأة سعيدة بأن تضمها لصندوق الماكياج الخاص بها.

المنتجات الجديدة من Paese هي :

زيت الأرغان Argan Oil: المعروف بجدارة المعروف باسم "إكسير الشباب"، يصنع هذا الزيت المعجزات في مقاومته لجفاف، وشيخوخة البشرة. فهو غني  بفيتامين E وبالأحماض الدهنية، التي تساعد على ترطيب البشرة، مما يجعلها ناعمة و قوية. وقد حصل هذا المنتج على شهادة الإعتمادات من قبل منظمة  ECOCERT ، التي تؤكد نقاءه  الطبيعي.

Paese Bronzer: وهو متوفر بظلال لؤلؤية غير لامعة، ويحتوي في تركيبه على زيت جوز الهند المرطب للجلد و بذلك ينساب على البشرة دون عناء. كما يدوم طويلاً ما  من شأنه أن يعزز تأثير الإسمرار على لون البشرة وملامح الوجه.

ماسكارا Adore Volume Lash: تعطي هذه الماسكارا حجم أكبر للعينين، وتحتوي على الكربون المكثف الأسود والشمع اللين في الذي يعتني بالرموش و يعمل على تحديدها بحركة واحدة.

ماسكارا Adore 3D Lash Mascara : للحصول على رموش أكثر سمكا وأطول في آن واحد. وباستخدام الفرشاة المبتكرة  بشعيرات السيليكون، دون ترك أي كتل بحيث تجعل العيون تبدو أكبر .

ماسكارا Adore Curly Lash Mascara: هذه الماسكارا تعطي تأثيراً  بانورامياً رائعاً و شكلاً منحنياً  للرموش. كما تحتوي على  الفيتامين B5 في مما يعزز لمعانها، كما أن عصا الماسكارا تستطيع أن تمسك حتى أقصر رمش من رموش العين . و مع هذه الماسكارا فالرموش المجعدة ستبدو طويلة ومنحنية و كثيفة بشكل رائع و تعمل على تحديدها.

وقالت كارولينا ، مدير العلامة التجارية في Paese لمستحضرات التجميل الفاخرة: "إن منتجات هذه المجموعة تناسب جميع أنواع البشرة ، و تدوم  طوال اليوم. وأضافت  "إنها منتجات لإمرأة تحب أن تبدو جميلة في كل الأوقات ، و تستخدم منتجات ذات نوعية جيدة فقط ، و لا بد أن هذه المجموعة ستجعل المرأة تبدو سعيدة  بالتأكيد ".