ولدت ونشأت في أوساط النخبة من مجتمعات هوليود، لذا فليس غريباً على نيكول ريتشي، إبنة المغني الشهير ليونارد ريتشي بأن تصمم ديكور منزلها بمزيد من الأناقة وميل إلى أجواء المتعة والإحتفال. وهذا ما أتسم به بالفعل منزلها في لوريل كانيون، المكان المثالي للإحتفالات التي أشتهرت بها كحال صديقتها باريس هيلتون.

تقول ريتشي عن بيتها: "إن الضيوف داخلين وخارجين من بيتنا كل يوم، ليل نهار. إنهم يأتون بكل حرية، يقومون بنزع أحذيتهم والجلوس على الأرض للإستمتاع بالموسيقى الكلاسيكية وموسيقى الروك وكذلك تناول الطعام." كما تضفي بعض اللمسات الشخصية الفريدة لإضافة الطابع المفضل لدى نيكول، وذلك من خلال الشموع والسجاد ودواسات الأرجل، وزينة الأعياد الخاصة.

وتشجع نيكول ضيوفها على الشعور بالراحة كأنهم في منزلهم، حيث تحرص على نثر السجاد هنا وهناك للجلوس عليه، كما أنها تحتفظ ببطانية خاصة من طقوس الزفاف المغربي، تستخدمها هي وضيوفها حين الجلوس في الهواء الطلق لتقيهم أيام البرد أحياناً. وتقول نيكول عن ذلك: "أنا فعلاً احب الجلوس مع الأصدقاء على الأرض والإستماع إلى الموسيقى، في حين الشموع تضي جلساتنا."

شيء ضروري آخر تهتم به النجمة في بيتها، وهو الزهور، وتقول: "تقوم شركتي Eric Buterbaugh & Botany للزهور على تنسيق زهور بيتي، وأنا أحرص على وضع الزهور على كل طاولة في البيت. كما تحرص على إضافة بعض الأثاث القديم ذو القيمة الفنية العالية.

المزيد:

السعادة المضادة للإكتئاب سر الألوان الكثيرة لتصاميم جوناثان أدلر

زيارة إلى بيت جيرمي رنر

درو باريمور ملتزمة بفلسفلة Feng Shui للديكور إينما حلت

بيت كاميرون دياز مطلي بالنحاس ومفروش بالحرير