يحتفي متجر "هارفي نكلز دبي" و"ديزني" بافتتاح جناح حصري لمنتجات "ديزني" ويستضيفان باقة مميزة من الأنشطة الترفيهيّة بالتزامن مع موسم الأعياد. وسيتم افتتاح الجناح في الطابق الثالث للمتجر ابتداءً من 18 نوفمبر ولغاية 15 يناير 2013، وسيضم تشكيلة متنوعة من منتجات "ديزني"، والسلع المصممة حسب الطلب، والإصدارات المحدودة من قمصان الــ"تي شيرت" للأطفال والكبار، فضلاً عن العديد من الألعاب، والكتب، والهدايا التذكاريّة، وقطع الملابس التي تزيّن أشهر أميرات "ديزني" الحسناوات. كما يمكن للزوار شراء أحدث المنتجات المستوحاة من أفلام الرسوم المتحركة "بلينز" والمغامرات الكوميديّة "فروزن".

وسيفرد المتجر مساحة مخصصة للأنشطة التفاعلية متيحاً لجميع أفراد العائلة فرصة الاستمتاع بفعاليات "ديزني" المتنوعة. ويستضيف المتجر أيضاً أمسيات فنية مميزة يمكن للعائلات خلالها الحصول على دفتر رسومات "ديزني" وأقلام تلوين كهدية مع مشترياتهم، مما يتيح لهم الاستمتاع بالروح الإبداعية لموسم الأعياد ضمن منصات فنية خاصة.

ويمكن للعملاء زيارة متجر "هارفي نكلز دبي" والاستمتاع بالأنشطة المتنوعة التي يستضيفها بالتعاون مع "ديزني" خلال موسم الأعياد.

المزيد:

مكتبة للطفل تلفه بعالم الكتاب

غرف الرضع..أفكار لا تنتهي

ولدك وبنتك في غرفة واحدة..إليك الحل

تصاميم ذكية لغرف الصغار الضيقة