هل يمكنكِ إخبارنا عن الألوان الموجودة في لوحة Bobbi & Katie Palette؟

اخترنا أنا وكيتي جميع الألوان الموجودة في اللوحة بعناية – تتدرج ما بين الألوان الطبيعية، الوردية والبنية – لتكملة جميع ألوان البشرات والتحول بسهولة من النهار إلى الليل. من الألوان التي يمكن وضعها بشكل سوبر وتكون جميلة حقاً، إلى التركيبات واللمسات النهائية المختلفة، هذه اللوحة تُسهّل عملية ابتكار تنوع في المظاهر تناسب العمل، عطلة نهاية الأسبوع أو الخروج ليلاً.

لوحة Bobbi & Katie Palette مصممة للنساء أثناء التنقل – كيف ذلك؟

هذه اللوحة التي تأتي بحجم راحة اليد تحتوي على كل ما تحتاجه المرأة لوضع الماكياج على عيونها، خدودها وشفاهها. لذا يمكنك أخذها دون القلق من أنك قد تفقدين أو تنسين شيئاً. تضم 8 ألوان ظلال عيون، عبوتي أحمر شفاه وقلم تخطيط صغير واحد للعيون. اخترنا عبوة أحمر الشفاه لأنه منتج سهل الاستخدام اثنين في واحد للخدود والشفاه. وضعنا أيضاً استراتيجياً ظلال العيون الفاتحة والوردية في صف واحد – لتتمكني من وضع كل لون على العيون في كل مرة أو تمسحي فرشاة المزج للوجه عبر جميع الألوان لابتكار تفتيح ناعم للوجه. وأخيراً وليس آخراً، فكرة كيتي في تضمين قلم صغير لتخطيط العيون، والتي اعتقد أنها فكرة عبقرية. لإتمام المظهر، ضعيه على خط الرموش العلوية أو حول العيون.

كيف تستخدمين لوحة Bobbi & Katie Palette لتحويل مظهرك من النهار إلى الليل؟

للانتقال من النهار إلى الليل، ضعي ظلال العيون Sparkle Eye Shadow على الزاوية الداخلية للعيون وأضيفي تحديداً أقوى بقلم التخطيط. على الخدود والشفاه استخدمي اللون الأغمق من عبوة أحمر الشفاه لمظهر شفاف ملطخ.

كيف تصفين العمل بالتعاون مع كيتي؟

أنا وكيتي نستمتع جداً بالعمل معاً. هي تمتلك عيناً ونظرة رائعة بالنسبة للون والتصميم. اقترحت فكرة اللوحة التي تشبه المجلة الصغيرة ونشأت فكرة الحقيبة من هناك. استوحِيَت لمسات الرازبيري الخفيفة من دفقات الوردي الموجودة حولنا في مكاتب بوبي براون وأدخلنا فيها البني الغامق لأن النساء تحب الشوكولا، أليس كذلك؟