كشفت دراسة استكشافية أعدتها Dior  عن أن الغالبية العظمى من السيدات يشعرن بأن لديهن بشرة مرهفة. حيث أبرزت هذه الدراسة تمييزاً واضحاً بين البشرة المرهفة والبشرة الحساسة. فبينما تعتبر البشرة  الحساسة بحاجة إلى عناية طبية، ينظر إلى البشرة المرهفة على أنها نعمة وجمال لابد من المحافظة عليهما 

توصف البشرة المرهفة بتفاصيلها المعتادة ووهجها المتضمن فيها بأنها ناعمة ومشعة، هي بشرة تتألق بلمعان خاص وليونةً وانحناءات غنية ومتناغمة.

العناية الفائقة بالبشرة من Dior  و المخصصة لرهافة البشرة وجمالها.

سعت Dior  لتطوير حل للعناية بالبشرة وإنتاج مستحضرٍ مركبٍ بطريقةٍ خاصةٍ لحماية البشرة من تأثير الالتهابات الدقيقة.

إنها عنايةٌ فائقة بالبشرة من شأنها أن تضع حداً لعملية التقدم العمري للبشرة المرهفة وبصورةٍ آمنةٍ على البشرة وبغاية اللطافة. إن هذا الحل للعناية بالبشرة يستطيع الخفض من عملية الالتهابات الدقيقة لأدنى درجة في حين يحافظ على خصائص وجمال البشرة المرهفة.

الحل لهذا التحدي العلمي كان Dior Prestige المنتج الأول لعنايةٍ نوعيةٍ بالبشرة حيث يجمع بين قدرةٍ عالية الأداء  لترميم البشرة مع الراحة واللطافة المطلقة وذلك لضمان تلبية أكثر أنواع البشرة تطلباً.

يتواجد في هذه التركيبة الفريدة مكون استثنائي فاعل, ابتكره علماء أبحاث Dior  هو رحيق Rose de Granville Nectar  وهو مستخرج من وردة تحمل قوى غير اعتيادية, هذا الرحيق يعطي فوائده المُرمِمة والمُجدِدة جاعلاً أشد أنواع البشرة تطلباً تكشف كامل رهافتها وجمالها عند استعماله.