تصاميم مميزة لديكور غرف اليافعين مع جميع إحتياجاتهم تم تصميمها بطريقة ذكية لتشمل أقل مساحة مطلوبة، كما تقدم لهم المظهر العصري وتسكنهم في أماكن مريحة وجميلة.

تشمل هذه المجموعة من الصور تصاميم لشركة Tiramolla المتخصصة بتصاميم الغرف ذات الأسرة المرفوعة بتصاميم جذابة. حيث يتم إستخدام خليط من المواد المصعنة مثل الخشب المضغوط والحديد والفولاذ لإنتاج أثاث غرف نوم متين ومقاوم للزمن. كما تتميز ألوانها بتناسقها مع مزاج الشخص، شاباً أو شابة، وكذلك إدخال أفكاراً تمثل ميول الشاب أو الشابة لتتجسد في تصميم الأثاث. حيث تشتمل الغرف على لوحة من 33 لوناً مختلفاً البعض منها لامعاً والآخر براقاً.

أكثر ما يميز هذه التصاميم هو إختزال المساحة وتركيب الأثاث فوق بعض مع الحفاظ على عامل الراحة والجمال. وإن كان هنالك متسع من المكان فإن هذه الوحدات المنظمة تمثل لوحة جمالية لغرفة الشاب وتجنبه الإضافات غير الضرورية التي تزحم المكان بلا فائدة.

كما يمكن إستغلال هذه التصاميم وتحديثها مع نمو وكبر اليافعين بتغيير بعض وحدات الديكور لتجنب تغيير الأثاث لزمن طويل مع المحافظة على جمالية المكان والحصول على تغيير بسيط لكن مؤثر وغير مكلف.

المزيد:

ولدك وبنتك في غرفة واحدة..إليك الحل

كيفية إنشاء موضوع الرياضة لغرفة الفتى

معركة بين الجنسين، تزيين غرفة نوم له ولها