لموسم خريف وشتاء 2013، ابتُكرَت "أو بي آي" OPI مجموعة "سان فرانسيسكو" San Francisco لتضفي لمسة مستوحاة من أسلوب الحياة اليومية والساحل الأميركي الغربي على أظافر اليدَيْن والقدَمَيْن. وتتميز هذه المجموعة الجديدة بلوحة ألوان تتراوح بين الأزرق السماوي والأزرق البحري، والألوان الرمادية ودرجات اللون الأحمر والعنابي والبني، وهي مستوحاة من أبرز معالم المدينة، نذكر منها "الحي الصيني" وجسر "جولدن جايت" و"إمبركاديرو". وهذا الخليط الخريفي يمتزج مع قوام مزخرف، ويظهر بوضوح في ثلاثة طلاءات أظافر جديدة لتشكيلة "ليكويد ساند" Liquid Sand™ المتوفرة بدرجات ألوان ترابية وهي البني الرمادي والأزرق والرمادي وتحمل اسم: "إتس أول سان أندرياس فولت" It’s All San Andreas’s Fault  و"وورف! وورف! وورف!" Wharf! Wharf! Wharf!  و"ألكتراز...روكس" Alcatraz…Rocks. وعندما تجف طلاءات "ليكويد ساند" Liquid Sand™ ، تظهر طبقة غير لامعة، مزخرفة ومزيّنة ببريق عاكس.

وتشرح "سوزي وايس فيشمان"، نائب الرئيس التنفيذي والمديرة الفنية في شركة "أو بي آي" OPI قائلةً: "بالنسبة إليّ، تمثّل نساء سان فرانسيسكو والمدينة نفسها صورةً مصغرة عن محبّات مستحضرات التجميل متعددة الأوجه في يومنا هذا. لذا تميزت "سان فرانسيسكو" San Francisco بنفحة أوروبية مع لمسة من نمط الساحل الأميركي الغربي. وبفضل المزيج المترف ما بين الموضة الراقية وأسلوب الحياة اليومية، شكّلت هذه العناصر مصدر إلهامٍ لمجموعةٍ من ألوان طلاءات الأظافر العصرية والأنيقة.

وتكمل "وايس فيشمان": "من خلال إثني عشر لوناً يتراوح ما بين درجات الرمادي القاتمة واللون الأزرق، وصولاً إلى لون العقيق الأحمر ولون الياقوت الأحمر، تم ابتكار هذه الطلاءات لتزيّن أكثر إطلالات الخريف جاذبيةً، بدءاً من التفاصيل العسكرية وصولاً إلى درجات اللون الأبيض الشتوي. وعلى منصات عرض مجموعات الأزياء لموسم الخريف، ظهرت العارضات وهنّ يتألقنَ بطلاءات فاخرة على أظافر اليدين والقدمين. تجمع طلاءات الأظافر الثلاثة الجديدة من "ليكويد ساند" Liquid Sand بين صيحة المظهر المزخرف على الأظافر، وبين الطبقات الغنية وغير اللامعة بألوان تكمّل موضة الموسم".

يتميّز كلّ طلاء من مجموعة "سان فرانسيسكو" San Francisco بفرشاة "برووايد" ™ProWide الحصرية من "أو بي آي" OPI والمثالية لوضع الطلاء على الأظافر. تجدر الإشارة أنه ينبغي دوماً وضع طلاءات الأظافر "ليكويد ساند" Liquid Sand من دون استعمال الطلاء النهائي الشفاف. ستتوفر مجموعة "سان فرانسيسكو"San Francisco من ماركة "أو بي آي" OPI في الأسواق في 1 ديسمبر 2013، وذلك بصالونات التجميل الاحترافية، بما في ذلك "بيوتي براندز" و"بيوتي فيرست" و"تشاترز" و"ديلاردز" و"جي سي بي سالونز" و"بيور بيوتي" و"ريجيس" و"ترايد سيكريت" و"ألتا" وulta.com مقابل 49 درهم، وهو سعر التجزئة المقترح لكلّ طلاء أظافر.