تم تأسيس مركز وردة السماء النسائي بمدينة الرياض في العام 2013، وهو يوفر العديد من الخدمات التي تتعلق بالتجميل كتركيب الأظافر الدائمة بمادة الرزين، وتركيب الرموش الدائمة، وتركيب الشعر الدائم، وقسم السبا للاسترخاء والراحة، بالإضافة إلى قسم التصميم والخياطة الذي تم تأسيسه عام 1998 وهو يجمع الأزياء الخليجية والسهرات والعبايات.

"أنا زهرة" قامت بزيارة للمركز لنتعرف على خدماته وأجوائه:

ما هو هدف المركز الأساسي؟

هدفنا تسهيل وتأمين ما يخص المرأة من نادي رياضي، وحضانة أطفال، وخياطة وتصميم وتجميل وترفيه والتقدم والبحث المستمر عن أحدث الأساليب وصيحات الموضة على مدار السنوات.

 

ما الذي يميز المركز عن غيره من المراكز التجميلية؟

الارتقاء بمستوى جمال المرأة فوق الوصف لتشعر معنا بالتميز، هذا هو هدفنا الأساسي، فيعتبر المركز مميز بخدماته فهو يجمع بين اللياقة والرشاقة والجمال والترفيه والجلسات المميزة، وحضانة الأطفال تحت سقف واحد، كما يضم حمامات العناية بالبشرة، والجاكوزي، بالإضافة إلى غرفة البخار، وغرفة المساج، وإزالة السموم من الجسم عن طريق أملاح خاصة، والتدليك للتنحيف، ولدينا قسم رياضي خاص لمرضى الديسك والرقبة وآلام المفاصل والركب.

ما هي الأقنعة الجديدة التي تستخدمونها ولمستم فعاليتها؟

نستخدم معالجة علامات التقدم في السن، وأقنعة الكولاجين للنضارة، وماسك الشوكولا الذي يعمل على إزالة التشنجات من البشرة، والقناع الذهبي الذي يجعل البشرة أكثر نعومة ونضارة، وقناع الطين البحري الذي لديه تأثير واضح على البشرة ونضارة مميزة على الوجه.

ماذا عن الكيراتين؟ هل توفرون تمليس الشعر بالكيراتين؟

يوجد لدينا فرد معالج كيراتين خالي من مادة الفولامين.

 

وأي نوع من الصبغات تفضلون استخدامه؟

الصبغات الخفيفة على الشعر تتوفر فيها نسبة قليلة من مادة الأمونيات، والمحافظة للون وصحة الشعر وبالتأكيد من أشهر الصبغات العالمية.

ما هو البرنامج الخاص بالعروس؟

تتلقى العروس معاملة خاصة من خلال برنامج جمالي يجمع ما بين الحمام المغربي، وتنظيف البشرة، بالإضافة إلى البدكير والمنكير، وتنظيف الحواجب برسمهما بالصبغة، فالعروس يجب أن تكون متألقة في هذا اليوم الخاص لهذا السبب يجب أن نختار الهاي لايت والصبغة والتسريحة بعناية فائقة، وأخيراً يجب أنَ نعتني بجسمها عن طريق الواكس والحلاوة لإزالة الشعر الزائد.

هل يوجد برامج أخرى تناسب وجميع الأعمار والمناسبات؟

لدينا كوافير خاص للأطفال نقدم لهم التسريحات المناسبة لأعمارهم، وقصات تناسب أحجامهم ووجوههم، كما خصصنا حضانة للأطفال من عمر شهر لعمر ستة سنوات للأولاد، وعشرة سنوات للبنات.

حدثينا قليلاً عن الحضانة؟

هي عبارة عن حضانة تعليمية ترفيهية، تشمل تعليم اللغات التالية الإنجليزية والفرنسية، والقرآن والكمبيوتر واللغة العربية، بالإضافة إلى النادي الرياضي المخصص للأطفال من عمر أربع سنوات لعمر ثمانية سنوات، نحن نحرص على تقديم أجمل البرامج للبراعم كالمسابقات والحفلات ترفيهية.

ما هي أنواع المساج المستخدمة في المركز؟

المساج السويدي الذي يزيل التشنجات العصبية، كما يوجد مساج الأحجار لتوازن فيزيولوجي بين العقل والجسم، بالإضافة إلى مساج الأعشاب الذي ترغبه المرأة السعودية فهو يعمل على تنقية الجسم من الشوائب.

 

هل يوجد مساج مميز تفضله المرأة عن غيره؟

نعم أصبحت المرأة تعتني بمنطقة حول العينين لهذا السبب تخضع إلى مساج إزالة انتفاخ العينين، وبعضهن يفضلن مساج إزالة انتفاخ الأرجل، بالإضافة لمساج سان شو ومساج لتخسيس الجسم.

وماذا عن اللياقة البدنية؟

يضم المركز قسم خاص باللياقة الجسدية، ويقدم برامج متنوعة خاصة باللياقة منها الأيروبكس واليوجا، وتمارين راقصة مع أحدث الأجهزة الرياضية، بالإضافة لبرنامج غذائي يناسب البرنامج الرياضي للحصول عالجسم رشيق ولياقة عالية فنحن نسعى دائماً إلى تنقيص وزن المرأة من ثلاثة إلى خمسة كيلو أسبوعيا، والحصول على الرشاقة ومرونة تتناسب مع حياتها العصرية.

هل يوجد لديكم جهاز تسمير للجسم؟

حاليا لا يوجد، بانتظار موافقة وزارة الصحة.

ما هي خدمات المركز الأخرى؟ وهل توجد أقسام أخرى بالمركز؟

يوجد لدينا كافيه بجلسات داخلية مناسبة للاجتماعات والحفلات يقدم أشهى العصائر والسندويشات، وقسم التصميم والخياطة، نوفر لزهرتنا عبئ البحث عن الأقمشة، كما نؤمن لها أحدث الموديلات والتصاميم كالشك، والتطريز المميز.

ما هي مشاريعكم المستقبلية؟

نسعى دائما للتقدم وإضافة كل جديد ومناسب لمتطلبات الحياة العصرية.