مطعم جديد أفتتح مؤخراً مع إفتتاح فندق سانت ريجيس الكورنيش حديثاً في برج "نيشن تاورز" في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي بإطلالته الأخاذة على كورنيش المدينة، ويستقبل ضيوفه بفخامة فندقية تمزج بين عراقة اسم "سانت ريجيس" وأصالة الضيافة العربية، ويواصل فندق سانت ريجيس أبوظبي الذي يحمل العلامة الثانية في أبوظبي والثالثة بمنطقة الشرق الأوسط في تعزيز مكانة "ستاروود" التي تعد الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة.

وأستوحى مطعم "رودز 44"  أجواءه من تصاميم الأسواق المكشوفة على الهواء الطلق، يشرف عليه الشيف غاري رودز أحد أشهر رؤساء المطابخ في العالم، حيث يعكف مع مساعديه من أمهر الطهاة على إعداد أشهى الأطباق لضيوف المطعم في المنطقة المغلقة والمكشوفة من المطعم.  ويتميز المطعم بتفاصيله الزخرفية الكثيرة، بين الأزهار المنقوشة على السقف، ومساحة خارجية مستوحاة من القوارب الخشبية التقليدية الخاصة بأبوظبي والمسماة بـ"الداو".

ويتميز فندق "سانت ريجيس" بتصاميمه الداخلية التي تحمل البصمة الإبداعية لدار التصميم العالمية "هيرش بيندر أسوشيتس" التي نفذت التصميم الداخلي لفندق سانت ريجيس نيويورك مع لمسة عربية لافتة.

وتبرز معالم الثقافة العربية الممزوجة بجماليات العصر الذهبي الذي يمتد من الصالة إلى المكتبة وغيرها من الأماكن العامة في فندق سانت ريجيس أبوظبي. وتشتمل على مدافئ مفتوحة في مناطق الجلوس ولوحات مصنوعة من الخشب المزخرف بهندسة عربية أصيلة لتزين السقف العالي، إضافة إلى السجاد والوسائد ذات الطراز العربي.

يمكن الإطلاع على المزيد من المعلومات عن المطعم وفندق سانت ريجيس أبوظبي بزيارة الموقع الإلكتروني www.stregis.com/abudhabi

المزيد:

“غاوتشو” مطعم فاخر بهوية أرجنتينية

مخبز وحلويات “كليّا” بيت لأطايب وفنون الإمارت

“طاجين” مطعم مغربي في قلب دبي

“سمبوسك” مطعم لبناني يحتفي برمضان على جزيرة الماريا