بعد أن وضعت مولودها الأول "فارس"، من زوجها ناجي طعمي في العاشر من شهر أيلول الماضي، نشرت الممثلة السورية كندا حنا قبل صور لها في موقع تصوير المسلسل السوري "خواتم"، ولفتت الشابة الأنظار برشاقتها وجمالها.

زكية الديراني

خلال أقل من شهرين خسرت كندا الكثير من وزنها الذي اكتسبته بسبب الحمل، وأطلت رشيقة بآخر أعمالها الفنية وقد اعتمدت على المكياج القوي الذي يقوم على أحمر الشفاه الأحمر و"سموكي" العينين. ومن المعروف أن الممثلة كانت تتمتع بقوام رشيقة قبل زواجها، ولكن الحمل غيّر ملامحها واكسبها بعض الكيلوغرامات الإضافية وقد ظهر ذلك بالصور التي نشرتها خلال تلك الفترة. في آخر صور لها، قضت الشابة على التعب والإرهاق بعد الحمل، وظهرت بلوك جميل شجّعت فيه النساء على استعادة وزنهن بسرعة بعد الإنجاب، والاهتمام بشكلهن الخارجي.

مكياج شتوي

من المعروف أن أحمر الشفاه الأحمر يعتبر موضة هذا الخريف والشتاء، وهو يليق بالمرأة صاحبة الشفاه الناعمة والصغيرة. يضع خبراء التجميل مع ذلك اللون، "سموكي" العينين الأسود الذي يصل إلى حد الحاجبين، مع لمسة خفيفة من أحمر الخدود اللماع. عرفت كندا كيف تعود إلى معجبيها بلوك يجذب الأنظار، فهل تفكرين بتطبيقه في حال أعجبك؟