Estée Lauder، وبصفتها رائدة في الإصلاح الليلي، كانت بين أوائل من فهموا أن الليل هو الوقت الصحيح للبشرة لإصلاح أضرار النهار. والآن وبعد عقود من الإلهام والخبرة في مجال بحوث على الحمض النووي DNA و علم البيولوجيا الزمني، تقوم Estée Lauder  بثورة في مجال الإصلاح الليلي مرة أخرى. و تقدم مستحضر الإصلاح الليلي المتطور المتزامن الجديد Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II  وهو المصل الأكثر شمولا وتطورا على الإطلاق.

الإصلاح الأكثر شمولا

تحتوي التركيبة القوية على ما يلي:

-          تكنولوجيا مضادة للتلوث هي تكنولوجيا شاملة تحتوي على كبسولات Alkyl Guanine Transferase (AGT)  التي تساعد على تخفيف مظهر الأضرار الواضحة الناتجة عن المؤثرات البيئية بما فيها الأوزون والتلوث والأشعة فوق البنفسجية.

-          حماية يومية عبارة عن مزيج قوي من مضادات الأكسدة، تعمل على تحييد ما يصل إلى 90% من الأضرار الشديدة الناتجة عن البيئة قبل أن تلحق الضرر بمظهر البشرة. ومع أضرار أقل سوف تبدو البشرة أكثر شبابا في المستقبل.

-          ترطيب دائم- توفر مستويات عالية من حمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid  لتهيئة الظروف الأمثل التي تحتاجها البشرة لتحسين عملية الإصلاح الطبيعي، بينما تعمل على ترطيبها الفوري بعمق وتمنحها الراحة.

أساسي لبشرة شابة المظهر

يساعد هذا المستحضر البشرة على تحسين عملية الإصلاح الليلي الطبيعي بشكل لم يسبق له مثيل. بحيث يقوم Night Repair Synchronized Recovery Complex II الجديد بإبطاء ظهور العلامات المبكرة للتقدم بالسن، ويقلل من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد بشكل كبير، ويحسن إشراقة البشرة وتناسق لونها . في الواقع ، شعرت 83% من النساء بعد أربعة أسابيع من استعماله، بمظهر بشرة أكثر صحة، وأكثر انتعاشا وارتياحا. يتميز هذا المستحضر بتركيبته الحريرية الرائعة ذاتها التي أحبتها النساء حول العالم.

أماكن التوفر: سوف يتوفر مستحضر  Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II الجديد في  كاونترات  Estée Lauder اعتبارا من بداية نوفمبر 2013. أسعار التجزئة المقترحة: 371 درهم لعبوة 30 مل و531 درهم لعبوة 50 مل.