عطر آسر يجذب إليه الناس تماماً كما تجذب الزهور النحل إليها. يشكّل عطر "بيور هاني" Pure Honey مزيجاً أخاذاً من العسل البري الصافي والزهور الشاعرية، ويضم قوة العسل الأسطورية الساحرة ليمنحك العطر الأكثر شاعريةً على الإطلاق من "كيم كرداشيان". فإلهة الحبّ لدى اليونانيين، "أفروديت"،  جعلت من العسل رحيقها الخاص والشخصي، أما "كيم" فلقد استعارت رحيق الآلهة لابتكار عطرٍ ذهبي ومشرق مثلها تماماً.

عطر جذاب من الزهور برائحة شهية. يتميّز بمقدمة متلألئة من الورد الأحمر النابض بالحياة وزهرة الفريزيا الناعمة، ليضمن جاذبية فورية إليه. وتجتمع الزهور الغنية بالرحيق مع القلب الذي ينبض بالعسل الصافي المستخرج من قرص العسل "براش أباي أبسوليوت أوربور"Breche Abeilles Absolute Orpur، ليمنح مزيجاً عالي الأنوثة والدلال. اما اللمسة الأخيرة الغنية والقشدية التي يضفيها كلٌ من جوز الهند والفانيلا والمسك فتكمّل الرائحة الزكية. وبهذا، يتحول "بيور هاني" PURE HONEY إلى عطر دافئ، شاعري، جذاب وآسر مع عبير مميز يغمر بشرتك ليحتفي معها بحلاوة الحياة والحب.

وفي هذا الصدد، تقول "كيم": "أردت أن يكون "بيور هاني" PURE HONEY عطراً خفيفاً وحلواً في نفس الوقت، وأيضاً أخاذاً للغاية. فبكوننا نساء، نمتلك هذه الطبيعة المزدوجة، إذ يمكننا أن نتمتع بالأنوثة والدلال من جهةٍ، وأن نكون جذابات وآسرات من جهةٍ أخرى. والجمع بين هذَيْن العنصرَيْن شكّل الطريقة المثالية للتعبير عن كامل أنوثتنا. لقد ابتكرتُ هذا العطر ليكون ساحراً وفاتناً على غرار جميع النساء الجميلات".

تحتضن قارورة بلون الكهرمان ومصممة على طراز الـ"آرت ديكو" يذكّرنا بحبة ألماس، دفء العبير الممتع لعطر "بيور هاني" PURE HONEY. وهذه القارورة متعددة الأوجه تتحوّل بسلاسةٍ في الضوء من قارورةٍ شبه شفافة إلى أخرى بلون قاتم، لتعكس بذلك تحوّل رحيقَ زهرةٍ نقي إلى عسلٍ باللون الذهبيّ.

حصريّاً لدى "سيفورا" Sephora