تعتبر ماركة "ماك" لمستحضرات التجميل العالمية من أكثر ماركات المكياج رواجاً وشعبية حول العالم، وخصوصاً في العالم العربي، وتعتبر المغنية العالمية ريهانا سفيرة لها حالياً، وهي تطرح باقة من المستحضرات باسمها كل فترة، فكيف كانت آخر مجموعة؟

عرفت MAC كيف تختار نجمة عالمية لتروّج لمستحضراتها التي تطرحها كل فترة، ولكن تلك المجموعات لا تتوفر إلا في الدول الأجنبية، وهي تكون حصرية باسم RIRI وهو اسم "الدلع" الذي يطلق على ريهانا. بين فترة وأخرى، تفاجئنا "ماك" بمستحضرات جميلة بألوان فاقعة تليق بشخصية ريهانا التي تميل نحو الأفكار الجريئة والغريبة. وتتألف المجموعة الأخيرة لخريف 2013 من أحمر الشفاه الذي حمل اسم RiRi Woo والذي تنوع بين ألوان البنفسجي والبني، ويمكن وضع أي لون خلال النهار. وكانت ريهانا قد صرحت سابقاً أنها لا تخرج من المنزل من دون وضع أحمر الشفاه البراق، لذلك تحرص MAC على اختيار ألوان حديثة ومتجددة للنجمة. أما ألوان السحنة في مجموعة RIRI فكانت ذهبية، مع مشتقات أحمر خدود لماع.

ماذا عن هيفا وهبي؟

قبل أشهر قليلة، تناقلت بعض وسائل الإعلام خبراً أن هيفا وهبي قد تصبح الوجه الاعلاني لـ "ماك" في العالم العربي، لكن لم تؤكد المغنية ذلك الخبر، ولا حتى القائمين على الماركة العالمية. لكن يجري الحديث اليوم في الكواليس، أن المفاوضات بين الثنائي عادت مجدداً، فربما تثمر المفاوضات بينهما عن علاقة يكشف عنها قريباً، فـ "ماك" تبحث عن نجمة عربية جريئة وتتمتع بلوك فريد على غرار ريهانا، ولم تجد أمامها أفضل من هيفا، فهل تصبح نجمة "بوس الواوا" سفيرة "ماك"؟