في عام 1994، قدمت Jane Iredale، رئيسة ومؤسسة Iredale لمستحضرات التجميل المعدنية، خط منتجات مكياج Jane Iredale. وكانت هي أول من قامت بتزويد عالم الجمال بخط منتجات من المكياج ويعنى بالعناية بالبشرة. خبرتها في العمل مع النساء اللاتي اعتمدن في وظائفهن على عالم الجمال والتجميل سمحت لها بأن ترى كيف أن اضطرابات البشرة وحساسيتها لا تهددان الوظائف فحسب، ولكن أيضا تدمران الثقة بالنفس. مع هذا الاقتناع القوي في الحفاظ على نمط حياة صحي، أدلت جين ذلك أولوية خاصة ودخلت في شراكة مع "المعيشة وراء سرطان الثدي" التي تهدف إلى تحسين نوعية حياة المرأة في تغلبها على هذا المرض المدمر والمغير للحياة.

جديد Jane Iredale: أحمر شفاه PureMoist

ألوان حية تمتزج بشكل طبيعي مع زيوت مغذية ومستخلصات الفاكهة في PureMoist ™ أحمر الشفاه الجديد من  Jane Iredale ، مكياج العناية بالبشرة لشفاه لينة ، تعطي شعوراً ومظهراً وطعماً مدهشاً. النضج في هذه الألوان المثيرة تشبع الشفاه في حين أن خصائصها المرطبة المثبتة ممتدة من زيت المورينغا. أما قشر البرتقال، الأفوكادو وزيوت بذور عباد الشمس يعطون إحساساً فاخراً ومرطباً للشفتين. وفيتامينات A و C ومستخلصات بذور القهوة يحفزون مظهر الشفة الدقيقة والرقيقة مع حماية مضادة للأكسدة، والرمان العضوي ومستخلصات ثمر العليق فريدين من نوعهم.

24 لون متنوع  يزينون الشفاه بلون عالي التأثير، وعمق قوي، تركيبتها غنية دائماً وسلسة من أجل الحصول على تماسك طويل الأمد، وتم تصميم الأنبوب لتطبيق أسهل وأدق.