كشف "كابودل" (Caboodle)، وجهة المرح والترفيه العائلي في دبي مول، اليوم عن تعاونه مع العلامة البريطانية الرائدة في المنتجات العضوية الطبيعية "ذا أورجانيك فارمسي" (The Organic Pharmacy)، لإطلاق مجموعة من منتجات العناية الخاصة بالأطفال الصغار، المتوفرة حصرياً لدى "كابودل".

وتم ابتكار هذه المنتجات خصيصاً للأطفال، حيث أنها غنية بالمواد العضوية الطبيعية ولطيفة على البشرة وخالية من السموم، لتناسب بذلك بشرة الأطفال الرقيقة. وهي تشمل منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم.

ويأتي من بين هذه المنتجات زيت خاص يُنعش بشرة الطفل، وغسول للجسم بالمشمش والبابونج، وشامبو ومكيف بالمشمش والبابونج يترك شعر الأطفال ناعماً ولامعاً، وحليب الاستحمام بالخزامي والبابونج الذي يضم حليب حقيقي وعطر خفيف ليساعد الطفل على الاستمتاع بنوم هادىء، ومرطب بالمشمش والبابونج يناسب الوجه والجسم ولا يترك أي أثر لزج.

كما تشمل المجموعة أيضاً المرطب الأكثر مبيعاً لمنع التهابات الجلد التي قد تتسببها الحفاضات، حيث يعمل على حماية وتلطيف بشرة الأطفال، بالإضافة إلى منتجات خاصة بالأمهات الجدد والحوامل لمنع ظهور التشققات، والتي تحتوي على زيت نبات ورد الجوري وفيتامين إي والجوجوبا والخزامي ونبات الأذريون.

يُذكر أن "كابودل" يضم منطقة سبا وصالون خاصة للأطفال الصغار، وهو لا يستخدم سوى منتجات العناية والتجميل العضوية والطبيعية بالكامل الخالية من السموم، بما يسمح للأمهات وأطفالهن التمتع ببيئة صحية وآمنة تماماً.

وتعليقاً على ذلك، قالت هند عبد الرزاق، مديرة "كابودل": "يسرنا التعاون مع "ذا أورجانيك فارمسي"، حيث ستساهم هذه الخطوة في تعزيز التزامنا القوي بمساعدة الأمهات والآباء على اتخاذ قرارات صائبة وذكية فيما يتعلق باختيار منتجات العناية لأطفالهم. ونحرص في "كابودل" على إجراء الأبحاث الشاملة للمنتجات قبل طرحها في المتجر، وأدركنا أهمية توفير منتجات "ذا أورجانيك فارمسي" لدينا نظراً لجودتها العالية والتزامها باستخدام كل ما هو طبيعي وعضوي."

يقع "كابودل" في دبي مول، الطابق الثاني، بالقرب من غاليري لافاييت. كما تم مؤخراً افتتاح فرع جديد له في "سيتي والك" بجميرا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروتي: www.caboodle.ae.