بما أننا نعشق كل ما يتعلق بخدمات السبا من تدليك ومساج وعلاجات "فيشال" وغيرها الكثير، التقينا بإدارة أحد أكثر نوادي السبا رُقياً في دبي ودولة الإمارات وهو نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية في فندق "أتلانتس" في النخلة – دبي، وتعرفنا على أهم المرافق والخدمات التي يقدمها لزواره.

حدثنا عن نادي شويكي للسبا واللياقة في أتلانتس؟` يقدم نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية تجربة لا تنسى، حيث يعمل على إنعاش الحواس في محيط المياه المذهلة وعالم من الهدوء الروحي. ومن أكثر من طابقين رائعين داخل أبراج أتلانتس الملكية. يوفر النادي مجموعة راقية من العلاجات الحصرية وخيارات الاستجمام والعلاجات التقليدية والمائية. مع جلسات للرجال والنساء، يمكن لكل ضيف ايجاد علاجا مثاليا خاص بكل شخص. المشي على الأرض وعلى الأحجار الطبيعية مع أصوات تدفق المياه الهادئة تأخد الزوار الى واحدة من الغرف العلاجية الـ27 أو الى اكتشاف جناح سبا الملكي. نرحب بكل ضيف بحرارة حيث يسعدنا أن نكون دليله إلى عالم هادئ من الصفاء والجمال، والإبتعاد التام عن ضغوطات الحياة.

ما هي أبرز العلاجات الجديدة والفريدة التي تقدمونها؟ شويكي هو الوحيد في الشرق الأوسط الذي يقدم علاجات "شيسيدو" من خلال علاجات السبا الطبية  حيث يعد النادي أول نادي صحي في منتجع في دبي يقدم أعلى مستويات من العلاجات الطبية في بيئة سبا فاخرة. لقد تم إنشاء هذا من خلال تعاون فريد من نوعه بالتعاون مع مركز لندن للجراحة التجميلية "LCAS" و" THE CLINIC".

ما الذي يجعل علاجات The indulgence signature treatment مميزة؟ توفر علاجات The indulgence signature treatment مساحات استرخاء نقية للأزواج، حيث تشمل علاجات تطهير مع مزيج من تقنيات تدليك مختلفة مجتمعة مع قوة الزيوت العطرية وعلاجات "هاواين لومي لومي" وتقنيات العلاج بالابر الصينية التقليدية، كل هذا يجعل من تجربة الزائر داخل جناح السبا الملكي جميل كحلم جميل.

هل تقدمون علاجات التدليك المقاومة للإجهاد والضغط النفسي؟ بالتأكيد، أشير في الأسفل إلى أبرزها:

-        مساج  "الراحة والاسترخاء"  لمدة ساعة و30 دقيقة

يعتمد تطبيق خاصية الـ Aprescribed  على أجزاء الجسم لتؤمن الاسترخاء الكامل تحت أيدي المعالج ويترك هذا العلاج شعوراً بالرفاه والهدوء الداخلي.

-        مساج "سويدي" لمدة تتراوح بين 60 – 90 دقيقة

يخفف هذا العلاج من التوتر والأرق. ويساعد على استرخاء الجسم، وتترك المنتجات المستخدمة فيه مزيج من رحيق الخزامى والـ"YlangYlang" لتجعل تجرب التدليك مذهلة وتوفر انتعاش وتجديد رائعين.

-        مساج "حجار الصحراء الساخنة" لمدة 90 دقيقة

مستوحى من دمج الطاقة الحيوية للصحراء حيث يقدم هذا المساج علاجا هادئا للحواس يوازن مكونات الروح مع الجسد حيث يتم تدليك الجسم بأحجار بازلتية ساخنة بلطف وعناية شديدتين للتخلص من التوتر والتركيز على الكتف والساقين والظهر.

-        مساج "وجه متخصص"

يمتد على فترة 60-110 دقيقة وهو علاج مثالي يتم قبله مناقشة العلاج مع الضيف ثم تبدأ عملية التدليك وفقاً للاحتياجات الفردية المطلوبة وذلك باستخدام الزيوت والعطور التي يتم اختيارها شخصياً والتركيز على مناطق معينة حسب الطلب. قد يتضمن هذا العلاج تدليك تقشير واستخدام الحجارة الساخنة ومجموعة من حركات التدليك الخاصة بتخفيف التوتر والحد من الإجهاد بهدف ترك شعور بالنشاط بعده.

-        مساج "مزيل الضغط"

مثالية للباحثين عن حل للتخلص من الضغوط المرافقة لتسارع وتيرة الحياة. ويتبع هذا العلاج أسلوب تنظيف الجلد بالفرشاة وتقشير الجسم عن طريق تدليك كامل الجسم بالحجارة الساخنة وتدليك فروة الرأس. يعطي هذا العلاج شعوراً بالحيوية ويخفف من علامات التعب.

ماذا عن علاجات مكافحة الشيخوخة؟ يعطي علاج رفع تجاعيد الوجه" الذي يمتد لساعة ونصف ليونة ومرونة وغناء للبشرة، باستخدام تقنية لمكافحة التجاعيد والتي تشتهر بقواماتها الغنية، والتي تمنع تكوين تجاعيد.

تتضمن مجموعة حلول The Future Solution LX Facial Ceremony  الرائعة واحدة من أفخم تقنيات شيسيدو للعناية بالبشرة والتي تتمثل في Future Solution LX’ ، والتي صممت خصيصا لتحقيق أقصى درجات الجمال ونعومة البشرة عن طريق القضاء على علامات التقدم في السن والشيخوخة. كما يشمل هذا العلاج الخاص قناعاً متخصصاً لرفع ملامح الوجه ويمتد لساعتين.

-        علاج "مقاومة شيخوخة بشرة الوجه" يمتد لساعة و15 دقيقة

أحد عروض "شيسيدو" للرجال الذي يقاوم علامات الشيخوخة. يعتبر هذا العلاج أحد العلاجات عالية الأداء ذلك أنه يركز على على التجاعيد والخطوط الدقيقة ويساعد على تقليل خشونة الجلد ليترك البشرة رطبة وناعمة بشكل رائع.

-        علاج " الوجه بماء الورد" لمدة 80 دقيقة

تم تصميم هذا العلاج الفاخر لتغذية وتلطيف وترطيب البشرة باستخدام الزهرة الدمشقية التي تطهر وتقشر وتضفي رائحة عطرة. يرتكز هذا العلاج على مناطق التوتر التقليدية كما أنه يزيل السموم والاحتقان بعد تدليك الظهر. يتم خلاله وضع أقنعة ترطيب عميق مع كريمات مصنوعة من ثلاثة ورود ليترك ليونة غير مسبوقة على البشرة.

-        علاج "مقاومة التقدم بالسن للوجه"

علاج مخصص لتحدي التقدم بالعمر كما أنه مصمم لتقديم نتائج فورية والحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

-        علاج "البوتوكس" وعلاج "حمض الهيالورونيك الطبيعي" وعلاج "الميزوثيرابي" أو شفط الدهون.

ماهي أبرز منتجات العناية بالبشرة التي تقدمونها؟ أبرزها مايلي: Aromatherapy Associates, ESPA, Shiseido, Ionithermie

ماذا عن اللياقة البدنية؟ البقاء بلياقة تامة سهل جداً مع مرافق اللياقة البدنية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي من خلال سلسلة من معدلات اللياقة البدنية في مركز اللياقة البدنية في المنتجع الذي يوفر إطلالة بانورامية  مذهلة على الشاطئ وحمامات السباحة أثناء القيام بالتدريب.  يفتح يوميا من 5:00 حتى 10:00. والحد الأدنى لسن استخدام مركز اللياقة البدنية هو 16 عاما. من الضروري الحضور بملابس لائقة وأحذية مناسبة.

ما هي خيارات الرجل في العلاجات المتوفرة؟ علاجات الوجه للرجل:

-        علاج "تنظيف وتطهير البشرة بعمق" يمتد لساعة و15 دقيقة.

يحمي هذا العلاج البشرة من أشعة الشمس والجفاف وهو يتضمن تطهير عميق وعلاج للوجه يشمل ترطيب شامل. يبدأ العلاج بتطبيق بخار لطيف لتنظيف المسام، جنبا إلى جنب مع قناع منظف الأمر الذي يساعد على الحد من افراز الزيت الزائد في الوجه والحفاظ على البشرة متألقة.

-        علاج "مقاومة أضرار بشرة الوجه"  لمدة ساعة و15 دقيقة

يهدئ البشرة ويشكل واقياً لحمايتها ويعالج مشاكل التجفاف والحساسية المتفاقمة بسبب الحلاقة اليومية. ويتم خلاله تطبيق تقنية قناع ياباني لترطيب البشرة.

-        علاج "مقاومة شيخوخة البشرة " يمتد لساعة و15 دقيقة

أحد عروض "شيسيدو" للرجال الذي يقاوم علامات الشيخوخة. يعتبر هذا العلاج أحد العلاجات ذات الاداء العالي ذلك أنه يركز على القضاء على التجاعيد والخطوط الدقيقة ويساعد على تقليل خشونة الجلد ليترك البشرة رطبة وناعمة بشكل رائع.

علاجات الجسم للرجل:

-        علاج "التنظيف العميق للظهر"

علاج يتم فيه تطبيق معاملة خاصة للظهر ليزيل كافة البثور عنه وعن الكتفين ويستخدم بخار لطيف لتنظيف المسام. كما يقدم قناع التنظيف العميق لإزالة السموم.

-        علاج "ازالة التوتر السريع"  لمدة 30 دقيقة

يركز هذا العلاج على تدليك مناطق الإجهاد كالرقبة والأكتاف والظهر ويترك شعوراً بالهدوء وينصح بدمجه مع علاج Qi Facials في شويكي.

علاجات ESPA للرجل

-        علاج "مقاومة التقدم بالسن للوجه"

علاج مخصص لتحدي التقدم بالعمر كما أنه مصمم لتقديم نتائج فورية والحد من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

-        مساج "وجه متخصص"

يمتد على فترة 60-110 دقيقة وهو علاج مثالي يتم قبله مناقشة العلاج مع الضيف ثم تبدأ عملية التدليك وفقاً للاحتياجات الفردية المطلوبة وذلك باستخدام الزيوت والعطور التي يتم اختيارها شخصياً والتركيز على مناطق معينة حسب الطلب. قد يتضمن هذا العلاج تدليك تقشير واستخدام الحجارة الساخنة ومجموعة من حركات التدليك الخاصة بتخفيف التوتر والحد من الإجهاد بهدف ترك شعور بالنشاط بعده.

-        مساج "مزيل الضغط"

مثالية للباحثين عن حل للتخلص من الضغوط المرافقة لتسارع وتيرة الحياة. ويتبع هذا العلاج أسلوب تنظيف الجلد بالفرشاة وتقشير الجسم عن طريق تدليك كامل الجسم بالحجارة الساخنة وتدليك فروة الرأس. يعطي هذا العلاج شعوراً بالحيوية ويخفف من علامات التعب.

-        علاج "احياء للعضلات بعمق"

يهدف  الى تخفيف الإجهاد على عضلات الجسم ويبدأ مع تنشيط للدورة الدموية. ويستخدم العلاج تقنيات تدليك متخصصة تركز على مناطق العنق وأسفل الظهر والأكتاف.

افتتح في منتجع اتلانتس النخلة مؤخرا جينتيلمينز تونيك وهو متخصص بتقديم علاجات للعناية ببشرة الرجال وتأمين انتعاشها وحلول ترميم الخلايا الجلدية، ومعالجة الالتهابات التي تنجم عن الحلاقة اليومية، ويوفر”جينتيلمينز تونيك” باقات من الخيارات مخصصة للرجال الباحثين عن الظهور بأبهى حلة مع الحفاظ على نقاوة البشرة والاعتناء بمظهرها الصحي، ويقوم المختصون في “جينتيلمينز تونيك” أيضا بتقديم علاج الحلاقة السريعة كما يتم الاعتناء الرجل خلالها بسلسلة من عمليات التديلك باستخدام زيوت مخصصة.

ما هي العروض التي تقدمونها للأزواج؟ تعنى "الطقوس اليابانية" بعلاج القدمين  بالماء الساخن، حيث سيسمح لكم بنقعهم والاسترخاء التام في عالم من الراحة، ثم يلي ذلك استحمام بطريقة مستوحاة خصيصا من اليابان فقط من أجل اثراء الحواس. كما تبدأ هذه الطقوس مع حصة تدليك لكامل الجسم مع أفضل علاجات الوجه التي تسمى Future Solution LX للسيدات، وعلاج محاربة العمر بالنسبة للرجال مع تدليك مريح لفروة الرأس.

علاج Atlantis Spa Couples Indulgence هو أيضاً تجربة فريدة بحد ذاتها يتم تقديمها في محيط فاخر من جناح رويال سبا ويوفر العلاج راحة تامة للزوجين. وتمثل هذه الهدية الرائعة تجربة أحلام مميزة تجمع بين علاج "هاواين لومي لومي" والتقنيات الصينية التقليدية. وهناك قائمة من الزيوت العشبية التي تمزج مع الزيت وتستخدم في قناع على الوجه لتهدئته.

كيف يمكننا اجراء حجز في نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية؟ من الضروري القيام بالحجز قبل يوم واحد على الأقل لضمان امكانية حجز الموعد. يفتح شويكي سبا يوميا بين الساعة 10:00 حتي 10:00، ونحن موجودون في برج الجناح الغربي من اتلانتس في طابق الردهة الرئيسية للمنتجع