البشرة المتقدمة في السن هي بشرة عرضة للترقق، وذلك ناجم عن تباطؤ دورة تجديد الخلايا المعتادة لديها بتواجد عدد أقل من الخلايا المتجددة يوميا. ومن العلامات الواضحة الأولى التي ترينها وتشعرين بها، غياب حركة الارتداد في الجلد.

كلما تقدمنا في السن، تبدأ منطقة الخدين، الذقن والفك بالترهل. وغالبا ما يكون هذا الترهل ناتجاً عن التعب وبداية سن اليأس مع فقدان الجلد بسرعة للبروتينات والكالسيوم – وهي مكونات بناء الجلد التي تبقي الخلايا كاملة ومستديرة. في كثير من الأحيان في الحياة، عندما نشعر بالتعب الجسدي والكسل، نحاول تناول الفيتامينات لإعادة تنشيط أجسامنا، أو التوجه إلى صالة الرياضة لإعادة تنشيط الجسم. ولكن عندما لم نقصدها لفترة من الوقت، تعمد عضلات الجسم للاسترخاء وتفقد صلابتها. الأمر سيّان بالنسبة لبشرة الوجه، حيث تحتاج الخلايا للتحفيز والتمرين، من خلال تدليك الوجه (سواء في الصالون أو في المنزل) لاستعادة شكلها الطبيعي.

بعد 3 سنوات في مجال التطوير، تقدم اليميس Elemis لك نظام "برو - انتنس ليفت ايفيكت سوبر سيستم" Pro-Intense Lift Effect Super System المصمم لإعادة تنشيط وحماية خلايا الجلد عند تقاطع الأدمة للكشف عن ملامح محددة ومشدودة ومرفوعة أكثر.

كيف يعمل نظام "برو – انتنس ليفت ايفيكت سوبر سيستم"

هذا المزيج العلمي المكون من الخلايا الجذعية لنبات لوبين Lupin وخلاصة لحاء ارجونا مع طحالب كالباريان kalpariane™ ذات اللون البني المائل للإحمرار، يقدم ’كوكتيلا من الدهون‘ للبشرة. خلاصة نبات لوبين وارجونا تعمل على المساعدة في تعزيز 'بنية" البشرة لإضافة طبقة اضافية وتوفير الدعم اللازم حيث أصبح الجلد مترهلاً ومسطحاً. وهما يعملان عن طريق التصاقهما إلى خلية غير كاملة ومستديرة في المستوى الأدمي الأعمق (انظر الرسم البياني أدناه) لمساعدتها على البقاء مكتملة وممتلئة، فيما ترتفع إلى مستوى البشرة، الطبقة الخارجية، مما يجعلها تبدو أكثر متانةً وسلاسة، وتحديداً.

طرق استخدام برنامج الـ 30 يوماً

فترة الصباح

الخطوة الأولى: "برو – انتنس ليفت ايفيكت سوبر سيروم"

هذه التركيبة المركزة من الخلايا الجذعية لنبات لوبين Lupin وكينتيللا Centella، وزيت كاميلينا Camelina الغني بأحماض أوميغا، أثبتت عيادياً قدرتها الكبيرة على تخفيف مظهر ترهل الخدين، والذقن المزدوج بعد 30 يوما. قومي بنزع عبوة واحدة من الشريط ورجيها جيدا. أميلي وانزعي الغطاء عنها، ثم ضعي نصف المحتوى على أطراف الأصابع وقومي بتدليكه صعودا على منطقة الوجه والعنق والصدر بعد تنظيفها. استخدمي تقنية تدليك "اليميس فيشل ليفتينغ سلف مساج" * الذاتية لرفع البشرة Elemis Facial Lifting Self Massage، مرة إلى مرتين في الأسبوع. أعيدي الغطاء إلى العبوة، واحتفظي بالسيروم المتبقي لاستخدامه مساء. من ثم، قومي باستخدام المرطب اليومي العادي لديك. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي "اليميس برو – انتنس ليفت ايفيكت ديلي لوشن" Elemis Pro-Intense Lift Effect Daily Lotion.

الخطوة 2 : "برو – انتنس آي اند ليب كونتور كريم"

يستهدف المنطقة الرقيقة حول العينين، ويرطبها لملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وقد أظهر نتائج ممتازة في معالجة الخطوط العامودية حول الشفاه. ضعي كمية قليلة من المستحضر على الأماكن المحيطة بالعينين والشفاه.

فترة المساء

الخطوة 3: "برو – انتنس ليفت ايفيكت سوبر سيروم"

ضعي كمية السيروم المتبقي في العبوة على اطراف أصابعك، ودلكيه بحركة تصاعدية على منطقة الوجه والعنق والصدر، بعد تنظيفها.

الخطوة 4: "برو – انتنس ليفت ايفيكت نايت كريم"

يمتاز هذا الكريم الليلي الخاص بشد ورفع البشرة، بتركيبة غنية من خلايا الجاردينيا الجذعية، ونبات اريجونا ولوبين، مما يساعد على تخفيف مظهر ترهل الصدغين والخدين والذقن، لتبدو معالم الوجه محددة أكثر، بينما تظهر بنية سحنة البشرة تحسناً ملحوظاً. ضعي الكريم فوق مستحضر "برو – انتنس ليفت ايفيكت سوبر سيروم" PRO-INTENSE LIFT EFFECT SUPER SERUM كل مساء.

الخطوة 5: "برو –انتنس آي اند ليب كونتور كريم"

ضعي كمية قليلة من الكريم حول منطقة الشفاه والعينين.

أسبوعياً

الخطوة 6: "برو – انتنس ليفت ايفيكت جول اند تشن ماسك"

هذا القناع الفريد والغني بالألياف المطاطة، يساعد على رفع البشرة حول منطقة الأذنين، لشد ورفع الخط الفكي والذقن. يُستخدم هذا القناع الغني بنبات ارجونا، فوق مستحضر "برو – انتنس ليفت ايفيكت سوبر سيروم" Pro-Intense Lift Effect Super Serum، لتعزيز مكوناته الحيوية وللحصول على تأثير أقوى من ناحية شد ورفع البشرة.

أزيلي ورقة البلاستيك الخلفية من القناع. ضعي على ذقنك القناع بشكل مركزي بجعل جانبه اللزج نحو الأسفل، والمسافة المتسننة تجاه أسفل الرقبة. القناع يجب أن يبقى تحت الشفة السفلى، ويغطي الذقن. قومي بمد الأطراف وربطها فوق الأذنين. اضغطي بشدة على الجلد الذي يغطي الخط الفكي لبمتد من الأذن إلى الأذن الأخرى، وأسفل الذقن. اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم أزيليه. تابعي العلاج باستخدام كريم الليل " برو – انتنس ليفت ايفيكت نايت كريم" Pro-Intense Lift Effect Night Cream، أو المرطب اليومي الخاص بك. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي "اليميس برو – انتنس ليفت ايفيكت ديلي لوشن" Elemis Pro-Intense Lift Effect Daily Lotion يوميا. استخدمي هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع أو قبل مناسبة خاصة.