تعاني الكثير من النساء في فترة ما بعد الولادة من مشاكل مزعجة وأهمها  تغير شكل الجسم وتلك المظاهر ناتجة عن زيادة الوزن واضطراب هرمونات الجسم.  لا تقلقي سيدتي موقع "أنا زهرة"  يقدم لكِ حل مميز وهو حرق الدهون عن طريق البطانية الحرارية التي تتميز بأنها عالية السرعة، وتهدف إلى بناء الجسم وشد الترهلات وإذابة الدهون من دون الشعور بأي ألم، وتتم عادة من دون تخدير. مدام دارين سعد مديرة مراكز العناية بالشعر والبشرة في المملكة العربية السعودية توضح لكِ فوائد البطانية الحرارية.

حدثينا قليلاً عن البطانية الحرارية ؟

تستعمل البطانية الحرارية  في مراكز التجميل والعناية بالجسم من أجل تخسيس الوزن وإزالة السيلوليت وطرد السموم والفضلات، فهي تستخدم في التطبيقات الطينية والطحلبية والبارافينية .

ما هي فوائد لف الجسم بالبطانية الحرارية؟ - حرق الدهون بسنبة عالية جداً.

- تخليص الجسم من السموم والأملاح التي تؤدي لتخزين الماء داخل الجسم، وانتفاخ بالأطراف وخاصة التي تكونت أثناء الحمل. - تخفيف الشعور بألم المفاصل والروماتزيم. -إزالة الخلايا الميتة من الجسم. -الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة. -شد عضلات الجسم.

- قوام رشيق.

- زيادة الطاقة في الجسم.

- إزالة الطاقة السلبية من الجسم.

-البطانية الحرارية تحسن جهاز المناعة.

- تشجع على النوم و الإسترخاء.

ما هي طريقة استخدام البطانية الحرارية؟

1-   في البداية نغسل الجسم جيداً لإزالة الأتربة والأوساخ.

2-   يتم تقشير الجسم بمقشر خاص ليساعد على تفتيح مسامات البشرة. 3- نلف الجسم بالبطانية الحرارية لمدة 45 دقيقة. 4- نشطف الجسمِ بالماء الدافئ. 6- بعد ذلك ندهن الجسم بكريم مغذي ومرطب، لنحصل على بشرة مخملية ناعمة.

كم جلسة تحتاج إليها السيدة للتخلص من الدهون؟ تحتاج السيدة عادةً مابين أربعة إلى ستة جلسات.

كم مدة الجلسة الواحدة؟

45 دقيقة.

من هي الفئة العمرية التي تستطيع استخدام البطانية؟

يفضل استخدامها لمن هن فوق العشرين عاماً.

ومن هن النساء اللواتي لا تناسبهن؟

مريضات القلب والضغط، وكذلك الحوامل.