تحرص محلات زارا للأثاث على تقديم التصاميم الأجمل والأكثر تميزاً لغرف الصغار، وهي تبتكر أجواءاً مستوحاة من عوالم الأطفال والمراهقين المزدحمة بالأحلام والألوان، وقد أختارت لموسمي الخريف والشتاء لهذا العام هذه المجموعة من التشكيلات المميزة.

المستكشف

تعكس هذه المجموعة روح المغامرة وحبّ الاستطلاع والاستكشاف الذّي يحمله  جميع الأطفال في مخيلاتهم. وهي مستوحاة من العالم الخارجي والمجهول الذّي يحيط بهم. هذا وتتداخل الرسومات والتصاميم المستلهمة من الآثار مع حيوانات الغابة كما مع عناصر النظام الشمسي القديمة.

الحديقة الساحرة

 هي حديقة سحرية حيث تساهم الجنيات والعفاريت والمخلوقات الصديقة الأخرى في خلق عالم خياليّ من خلال الرسومات والتخطيطات. تضفي بعض اللمسات من الطراز الفيكتوري على القطع مسحة من الرجعية والقدم.

الاستعراض

ترتكز هذه المجموعة التي تنساب وتتحرّك على ايقاع ألحان السيرك، الى الألعاب والايقاعات البهلوانية والخدع السحرية لكي تضبط ايقاع المهرّجين والألعاب البهلوانيّة والخيول والفيلة الراقصة.

أبراكادابرا!

يلّون هذه المجموعة عالم ساحر وخياليّ من النجوم وطبعات الأسنان الكبيرة لكلاب الصيد والنقاط الضخمة  فتُضفي عليها لمسة سورياليّة مستوحاة من عالم الاستعراضات والمهرجانات.

المزيد: 

زارا هوم ..وتشكيلة جديدة

زارا هوم تطرح تشكيلة معاصرة من أدوات المائدة

Zara Home تطرح تشكيلة ربيع/صيف 2013

مجموعة زارا هوم لخريف وشتاء 2012-2013