"مظهر العيون الدخانية/ سموكي لهذا الموسم هو الرموش الكثيفة واللاينر الغني بالصبغيات."

بوبي براون

عندما يتعلق الأمر بلوكات المكياج الأيقونية، لا شيء يقارَن بالمظهر الأنيق المتقد والراقي للعيون الدخانية/السموكي. الماسكارا الجديدة Smokey Eye Mascara تقوم بذلك، هذه التركيبة السوداء تمنح تألق رموش مذهل، فتضفي زيادة في حجم الرموش ودراما عالية من لمسة واحدة. شريكها في الجريمة هو لاينر Smokey Eye Kajal Liner، وهو عبارة عن تركيبة مشبعة بالصبغيات وهو فائق القدرة على المزج يمكن استخدامه حتى على طول الحافة الداخلية للعين. فتكون النتيجة النهائية مظهر سموكي جذاب.

ماسكارا Smokey Eye Mascara الجديدة

هذه الماسكارا المشبعة جداً بصبغيات الكاجال تغلف الرموش بلون أسود غامق وتخلق كثافة وزيادة فائقة التأثير في حجم الرموش. تُطيل الرموش لمستوى جديد، ماسكارا Smokey Eye Mascara تبرز العيون مع عمق وكثافة أكبر. التركيبة الفريدة تحقق نتائج درامية، فتمنح مظهر الرموش الطويلة، الكثيفة والمحددة، بينما تبقى دون تكتل أو تقشر. تلتصق التركيبة بالرموش، فينتج عنها تأثير فائق المقاومة ويدوم طويلاً  حيث يقاوم التعرق والرطوبة دون التلطخ.

كيف تعمل

عادةً، أنواع الماسكارا التي تَعِد بمظهر درامي تحقق ذلك عن طريق تكتل الرموش. والذي يجعل من ماسكارا Smokey Eye Mascara فريدةً من نوعها هو أنها تمنح فصلاً وزيادة في حجم كل رمش مع تركيبتها التي تتكون من المزيج الطبيعي من الصمغ، الشمع والزيوت، مثل خلاصة جذر الهندباء وصمغ الأكاسيا. يخلق هذا المزيج الطبيعي زيادة درامية فورية في حجم الرموش مع تفريقها عن بعضها بضربة واحدة. يمنح المزيج الطبيعي إلى جانب البودرة تركيبة كريمية لماسكارا Smokey Eye Mascara ، مما يعني يعطيها قدرة على تحقيق نتائج قصوى قابلة للبناء.

الفرشاة

فرشاة الماسكارا Smokey Eye Mascara مصنوعة من قسمين، القسم الاسطواني والرأس المخروطي/ المدبب، كلاهما متفرد بوظيفته الخاصة. القسم الأسطواني قادر على الالتقاط والتمشيط من خلال الرموش بينما الرأس المدبب الصغير  يصل إلى أقصر الرموش وأصعبها وصولاً. هذا الاتحاد يسمح بتوزيع الماسكارا بشكل مناسب فتتلامس الرموش مع التركيبة تماماً عند كل ضربة، لضمان مظهر درامي.

لاينر Smokey Eye Kajal Liner الجديد

لاينر Smokey Eye Kajal Liner مزدوج النهاية من بوبي، تركيبة مشبعة للغاية بالصبغيات الغنية تحول العيون من الرقيقة إلى المتقدة بضربة واحدة. هذه التركيبة الكريمية ذات اللون الطبيعي المقترنة مع أداة التلطيخ تمنح تحديداً مركزاً وتسمح للتنوع في التطبيق. سواء كان مظهرك ممزوجاً بشكل مرتب وأنيق للنهارأو متلطخاً وجذاباً تماماً لليل، لاينر Eye Kajal Liner يبرز عينيك. النتيجة تكون عيون سموكي للغاية، درامية وجذابة.

كيف يعمل

لاينر Smokey Eye Kajal Liner مركب مع نواة النخيل وشمع الفاكهة اليابانية، مع تركيز عالٍ من الصبغيات لابتكار معجون الكجال الكريمي القابل للمزج. هذه التركيبة غير الجافة تمنح تطبيقاً حريرياً صقيلاً دون التحول وإطلاق سلس من اللون المركز المتناسق دون الشد أو السحب على الجفن.

طريقة التطبيق

خططي العيون من الزاوية الخارجية للجفن إلى الزواية الداخلية، وكوني قريبة من خط الرموش قدر الإمكان. لمظهر دخاني/ سموكي عالي التأثير، لطخي الخط بلطف بأداة التلطيخ المدمجة. أنهي المظهر مع ماسكارا Smokey Eye Mascara.

متوفر في 6 ألوان: Noir، Black Coffee، Pacific، Black Amethyst، Jade، Jade