النجاح عنوان رسالتها الإعلامية، لديها حس إنساني عالي لا تخاف الفشل بل تعشق التحديات، خلود الجابر إعلامية جميلة وجريئة في آنٍ واحد، إنسانة طبيعية وبسيطة تحب الحياة، وترضي جميع الناس، تعشق السفر والترحال، اجتماعية بطبيعتها منذ الصغر فهي تخالط البشر من كل الأجناس والأعمار.

برنامج سيدتي في قناة روتانا الخليجية من أهم محاطتها الإعلامية، تخرجت من أكاديمية قناة الجزيرة في قطر، واستطاعت أن تترك بصمة في عقول المشاهدين خلال سنوات قليلة.

"أنا زهرة" التقتها في هذا الحوار.

 هل كانت لديكِ ميول منذ الصغر بأن تصبحي مذيعة؟

أنا بطبيعتي اجتماعية وجريئة بعض الشيء ومحبة للعمل الميداني، وأهلي شجعوني وأقترحو علي  بأن أقدم على محطات  تلفزيونية لأضع موهبتي على الشاشة، وبالفعل نجحت وعملت في بعض البرامج الصغيرة في بداية مشواري المهني.

ما هو البرنامج الذي جعل إطلالتك مميزة في عيون الجمهور؟

برنامج سيدتي، فهو برنامج مميز وهادف، ويناقش جميع المواضيع التي تخص المرأة العربية المعاصرة.

من هي قدوتكِ الإعلامية؟ وما هو حلمكِ المنتظر؟

قدوتي الإعلامية العالمية هي أوبرا، لأنها شخصية عظيمة بالفعل، استمديت منها الطاقة و القوة والثقة، أمَا حلمي المنتظر هو أن أصبح أوبرا الخليج يوماً ما.

من هي الشخصية التي تودين أن تحاوريها ولماذا؟

أريد أن أحاور شخصيتين، الشخصية الأولى الإعلامية أوبرا لأنني أريد أن أتعرف على عرابتي من قرب، وأنَ أتعلم من تجربتها الطويلة في عالم الإعلام، والشخصية الثانية شخصية فنية عربية مصرية، هو الفنان عادل إمام، أعتقد أن هذه الشخصية محبوبة جامعة للسياسة والكوميدية والدراما، بالإضافة إلى أن هذه الشخصية لم تفقد روح الفكاهة منذ بداية مشوارها الفني.

ماهو الدرس الذي تعلمته من خلال تجاربكِ في هذه الحياة؟

يجب أنَ يكون لديك طموح حتى تصل إلى حلمك المنتظر، بالإضافة إلى الإصرار والمثابرة و الأمل، والدرس الذي تعلمته أن الشيء الذي تريده لا يأتي بسهولة بل يجب أن تسعى له على الدوم.

بما أنكِ مذيعة جميلة وجذابة كيف تعتنين بجمالكِ الخارجي؟

أحافظ على جمالي الخارجي بعدم تناول المنبهات كالقهوة والشاي، كما أنني لا أدخن، وأعشق تناول الخضروات والفواكهة و أشرب كميات كبيرة منالماء، وآكل اللبن الزبادي بشكل يومي، كما أنني أضع المسكات الطبيعية لتنظيف البشرة وأبتعد عن المواد الكيميائية نهائياً.

ما هو عطركِ المفضل؟

لا يوجد لدي عطر مميز، ولكن أفضل العطورات المخلطة الشرقية كالعود والعطور الفرنسية، فأنا طبيعيتي تهوى التميز لهذا السبب أحب أن أخلط تركيبة خاصة بي تكون جميلة و تمثل شخصيتي.

ماهو برجك؟

برجي الحوت، برج يتصف بالرومنسية والشفافية.

ماهي الألوان التي تحبينها في المكياج؟

أحب الألوان البرونزية والترابية ودرجات الزهري، وأستعين بأحمر الشفاه الأحمر فقط في السهرات والمناسبات.

من يختار لكِ أزيائكِ؟

أنا أختار أزيائي بنفسي ولا أستعين بأحد، فأنا أحب أن أعتمد على نفسي كوني أنا لدي هواية تصميم الأزياء والرسم منذ الصغر، فصديقاتي كن يتصلن بي لأختار لهن أزياءً تناسبهن عند دعوتهن لمناسبة معينة ومهمة.

ما هو المستحضر الذي لا يفارق حقيبتكِ؟

كريم اليدين، والعطر، وكحل العين، وأحمر الشفاه.

ما هي الرياضة التي تمارسينها كل يوم؟

رياضة المشي.

بماذا تنصحين قارئات "أنا زهرة"؟

أنصحهن بمتابعة "انا زهرة" لما فيها من مواضيع شيقة ومميزة تفيد المرأة العصرية، بالإضافة إلى أن نصائحئها تفيدكِ في حياتكِ المهنية والزوجية والجمالية والعائلية.