في إطلالة هي الأولى لها في مسيرتها الفنية، أطلت الفنانة السورية اصالة نصري بلوك "سلطانة" في برنامج "الرابح هو" في الحلقة التي عرضت أمس. بدت المغنية بلوك مختلف، إذ اعتمدت على ألوان فرحة تنبض بالحياة.

من الواضح أن أصالة لن تلجأ بعد اليوم الى الوان المكياج الغامقة التي تخبأ جمال تكاوينها. ففي إطلالتها الأخيرة، تعاملت ربما للمرة الأولى مع خبير التجميل اللبناني سامر خزامي الذي يشرف على إطلالات الفنانة شذى حسون باستمرار. استعمل الشاب ألواناً مضيئة، وخصوصاً أحمر الشفاه اللماع الذي زادها رونقاً. ما زاد من رقيّ النجمة وضعها اكسسوارات على شعرها، والمعروفة في مسلسل "حريم السلطان".

أسود وبرتقالي

عرف خبير التجميل كيف يركّز على ملامح الفنانة السورية، فقد ارتدت الأخيرة فستاناً أسود بسيط خال من الاكسسوارات، لذلك فضّل أن يشدّ انتباه المشاهد عبر مكياج قويّ يعتمد على إبراز العينين بـ "آي لاينر" عريض يحددهما، ووضع أحمر الشفاه البرتقالي الذي كسر من حدة الأسود الذي ترتديه النجمة. ولو قارنا بين إطلالة أصالة في برنامج "أنا والعسل 2" في رمضان الماضي، وبين حضورها في برنامج "الرابح هو" لوجدنا فرقاً كبيراً في المكياج. ففي العمل التلفزيوني الأول، طبق خبير التجميل المعروف بسام فتوح المكياج الترابي، بينما في "الرابح هو" ابتعدت عن كل مشتقات البني والزيتي، ولجأت الى البرتقالي الجميل الذي يعتبر موضة هذا العام.

باختصار، أصالة كانت الأجمل من بين كل الفنانات اللواتي حضرن في "الرابح هو"، وتخطت بجمالها إطلالة شيرين عبد الوهاب واحلام. فهل توافقين الرأي؟