لن نأتي بجديد حين نصف خيارات أزياء ليدي غاغا ليدي بالمجنونة، ولكنها لا تزال قادرة على إثارة دهشتنا مرة بعد مرة، إذ دائما ما تجد طريقة لتجعل الصحافة تتكلم وتلفت الأنظار لذوقها الغريب.

غاغا تبدو في غاية الجنون مع خياراتها من الأزياء والتقاليع، فالصور التي تشاهدينها ليست من فيلم رعب أو خيالي، إنها ليدي غاغا خارج الفندق في برلين، مرتدية معطفاً من مجموعة جون غاليانو John Galliano التي أطلقها لشتاء 2003، وأضافت إلى طلتها خوذة مثلثة الشكل بمنقار ذهبي أخفت رأسها داخلها، وبدا مظهرها غير معقول على الإطلاق، ولكن بالنسبة لمن ترتدي شرائح اللحم، هل يمكن أن يكون هذا المظهر غير معقول؟

ملكة التقاليع الغريبة تروج لألبومها الجديد ARTPOP، وبالتأكيد فإن جهود غاغا خير وسيلة للترويج والدعاية.

عودة جون غاليانو على يد غاغا

غاليانو الذي خرج من دار ديور Dior مطروداً بعد 14 عاماً من العمل لديها، بسبب الدعوى التي أثيرت ضده بعد أن انتشر مقطع فيديو يسجل واقعة شتمه لأشخاص كانوا يجلسون بجانبه في المقهى في باريس، واتهم بمعاداته للسامية، الأمر الذي أخرجه من عالم الموضة، إلا حين صمم فستان زفاف صديقته العارضة البريطانية كيت كوس، ليختفي بعدها تماماً، حيث قيل أنه دخل مصحة للعلاج من الإدمان.

اعتذاره من اليهود لم يكفي لعودته، حيث لم يتجرأ أصحاب العلامات الكبرى على العمل معه، إلا المصمم أوسكار دي لا رينتا الذي منحه فرصة عمره العام الماضي في أسبوع نيويورك، حيث أعلن عن التعاون مع غاليانو.

واليوم نرى غاغا ترتدي من تصاميم غاليانو، الأمر الذي يعزز عودة هذا المصمم المبدع إلى عالم الموضة، ولا يبدو لنا أن أمر إخفائها لوجهها هو مجرد صدفة، بل يبدو أن الهدف هو توجيه الانتباه والتذكير بإبداعات المصمم جون غاليانو، وقد نجحت!

المزيد:

اللوبي اليهودي يسمح بعودة المصمم جون غاليانو إلى عالم الموضة

طرد جون غاليانو من Dior بسبب هتلر

ليدي غاغا ترتدي تصاميم عتيقة من Versace !