المرآة المعلقة في مدخل البيت أو الممر الرئيسي له لن تحتاج منكِ إلى الكثير من الجهد أو الوقت لتحصلي على نتائج رائعة لتغيير ديكور تلك المنطقة. فالمرايا لا تضيف فقط عنصراً جمالياً للديكور، فإنها تساعد على إظهار المكان بشكل أوسع وإضافة مساحة ببساطة للمكان من خلال إنعكاسها.

وعلى المستوى الشخصى، فإننا بالعموم نحرص على وضع المرايا في أمكان تسمح لنا للتحقق من مظهرنا وزينتنا خاصة قبل الخروج من البيت، وهذا المكان هو الأكثر عملية لهذا الغرض قبل الهروع إلى خارج البيت.

هنا جمعنا لكِ مجموعة من مرايا مدخل البيت لتختاري منها ما يناسبكِ ويناسب مدخل بيتكِ. مثل المرايا ذات الإطار الزهبي المطعمة بالموزاييك، والتي يمكن تعليقها بشكل عمودي أو أفقي. وفي تصميم آخر تم إستخدام الحبل لتعليق المرايا التي تختلف باشكال إطاراتها، كما أن تلك المرايا ذات الإطارات المعدنية يمكن تعليقها في الخزائن أيضاً.

تعتبر المرآة من عناصر الديكور الممتازة لإضافة لون مختلف على الديكور، وهذا ما يقدمه ديكور المرآة Tangerine Pagoda Mirror، التي تضفي لوناً برتقالياً جميلاً على الجدار الأزرق.

أما الأشكال الهندسية المختلفة للمرايا، مثل أشكال المعين، فإنها من المفضلات لدى الفتيات ولصنع تشكيل جميلا على الجدار. أما عن المرآة ذات الأشواك التي تشبه أشواك القنفذ، فلا داعي للشعور بالذنب، فإنها مجرد مجموعة من العصي الخشبية المطلية، لكنها تضفي لمسة من الطبيعة على جدار مدخل البيت.

ويمكن إستغلال المرآة بوظيفة مضاعفة من خلال العلاقات المرتبطة بها، لتكون مكاناً لتعليق الملابس والحقائب والقبعات فور دخل المنزل.

وغير ذلك من التصاميم الكثيرة التي تزين المدخل وتحرص على إظهاركِ بأفضل حال قبل خروجكِ من منزلكِ الذي يتسم بأناقتكِ.

المزيد:

روعة المرايا

المرايا الهلالية تعكس أجواء رمضان