"ريميل" Rimmel تطلق مستحضر جديد للتخلص من لمعان البشرة! يعدكِ كريم الأساس "ستاي مات ليكويد موس" STAY MATTE LIQUID MOUSSE بالتمتع ببشرةٍ منتعشة، مع لمسة نهائية طبيعة خالبة من اللمعان طوال النهار.

كريم الأساس "ستاي مات ليكويد موس" STAY MATTE LIQUID MOUSSE الخفيف جدّاً يمنحكِ نضارةً مميزة، ويرتق بالحدّ من لمعان البشرة إلى مستوى أعلى بعيداً كل البعد عن المظهر المصطنع الذي تمنحه كريمات الأساس التقليدية المطفأة اللمعة. يحتوي قوامه الرغوي الخفيف والرقيق على أحدث المستحلبات الهلامية، كما ينساب ببساطة على البشرة ليمتزج فيها بسلاسة وبشكلٍ متساوٍ. في الوقت نفسه، يحتوي على بودرة خفيفة ومزيلة للمعان لتكوين طبقة نهائية حريرية، غير لامعة وخالية من العيوب، ومنح بشرتك مظهراً نضراً غير لامع بصورةٍ طبيعية طوال النهار.

ولتكتمل روعة كريم الأساس "ستاي مات ليكويد موس" STAY MATTE LIQUID MOUSSE، تميّز تغليفه الرائع بتصميم جديد ومتناسق مع تركيبته، وجاء على شكل أنبوب أنيق ورفيع باللون الأبيض النقي. هذه الأنابيب هي البديل عن الحناجير الزجاجية لأنها أكثر ملاءمةً وعمليةً وأخف وزناً، كما تتميز بغطاء أرجواني لافت للنظر، ألوان تتناسق مع الغطاء وبرسوماتٍ تبرز تاج "ريميل" Rimmel الرمزي. تأكدي أنك مع المجموعة الواسعة المؤلفة من 7 ألوانٍ أنّك ستحصلين بالتأكيد على اللون المثالي لبشرتك.