من بين العاطفة والتميز، ابتكرت دار Vince Camuto أول عطر لها مستوحى من بهاء الشرق وروعته للمصمم Vince Camuto الدائم الشغف لتقديم أحسن مالديه من خبرات ومواهب للمرأة الحديثة، وهو متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة.

عطر Vince Camuto الجديد فخامة لقصر شرقي، مصقول الرائحة، غني وآسر. كما قال Vince :"إنه يجسد جوهر نمط الحياة للمرأة الأمريكية الحديثة المستقلة والواثقة في أجواء من الأبهة والفخامة".

يتألق هذا العطر بنفحات من الأزهارالحسية بتعاون من عطور  Steve demercado. فبمجرد فتح القارورة تتفخر رائحة رحيق أوسمانتوس، رائحة الزهرة الصينية النادرة والزهرة البلغارية البيضاء. هذا المزيج خلف عطراً جذاباً تستلم له الروح والجسد تماماً.

نفحات تلتقي فيها الإثارة، الأناقة والإغواء. غنية من الجلود وجوهر حساس لليل تتفتح فيه أزهار الياسمين. إنه تطور لعطر يخيم عليه الدفئ، وقارورة احتضنت مسرحاً من المشاعر القوية تفوح منها رائحة العنبر والمسك.

تزين القارورة بتفاصيل ذهبية بخطوط رقيقة من إمضاء Vince Camuto. كما يحيط بالغطاء ميدالية ذهبية تعزز من جمال القارورة، إلى جانب علبة ناصعة البضاء مختمة من توقيع Vince Camuto باللون الوري الساخن والرائع.

تضم مجموعة Vince Camuto رذاذ من 100ملل بقيمة (330 درهم)، و رذاذ من 50 ملل بقيمة (250 درهم).

يمكنكِ الحصول على هذا العطر في دبي الآن بدبي مول، دبي فيستيفال سيتي ودبي مارينا مول، وهو موجود في محلات Vince Camuto.