يحتوي فندق وفلل بارك حياة أبو ظبي بجزيرة السعديات الطبيعية، على مجموعة مميزة من المطاعم ومكان تطبعه الرفاهية المعاصرة، ذلك أنه يقع على شاطئ رمال بيضاء محمية بيئياً وممتدٍّ على طول تسع كيلومترات، حيث يوفر هذا الفندق الأنيق مناظر مدهشة لمياه البحر الفيروزية اللون و نادي غولف شاطئ.

وبأجواء حميمية مؤطرة بالأناقة يعمل فندق وفلل بارك حياة أبو ظبي على تقديم مجموعة من العروض الشيقة لاستقبال أشهر الخريف وما يصاحبها من طقس معتدل و لطيف، يسمح بالاستمتاع بلحظات استرخاء في الخارج. على بعد دقائق فقط من كورنيش أبو ظبي وعلى مقربة شاطئ السعديات الخلاب الممتد على طول تسع كيلومترات، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غذاء يوم الجمعة في مطعم ذي كافيه، بجلسات الشاي الراقية في "ذي لابراري" أو المكتبة، ومشروبات منعشة وقت الغروب على شرفة "بيتش هاوس روفتوب" أو سطح مطعم بيت الشاطئ.

و تتميز وجبة غذاء يوم الجمعة في مطعم ذي كافيه ببوفيه شهي يشمل مجموعة كبيرة من المزات العربية   و الأطباق العالمية، بالإضافة إلى جانب الحلويات و نافورة الشوكولاته. كما يقدم البوفيه أطباقاً متنوعة منها أضلع لحم البقر المشوي، برغر الواغيو (قطعة سميكة من لحم بقر على شكل برغر)، و كذا تشكيلة واسعة من فواكه البحر منها سرطان البحر العماني والمحار

"ذي لايبراري" أو المكتبة هو المكان الأنسب للاستمتاع بنكهات مختارة من القهوة والشاي و الحلويات الشهية. تُقَدم "جلسات الشاي الراقية" يومياً، و تشمل تشكيلة من الشندويتشات و الحلويات إلى جانب خيارات متنوعة من الشاي و القهوة حسب الطلب. ذي لايبراري صالة الشاي المعاصرة في فندق بارك حياة أبوظبي، حيث تُقدم عدداً من أنواع الشاي المختار وقهوة باريستا الخاصة والحلويات والشكولاتة. تمثل ذي لايبراري المكان الأمثل للقاءات مع الأصدقاء والأقارب في أجواء هادئة ومريحة مفعمة بما يحفل به المكان من ألواح مصنوعة من الجلد باللون البرتقالي والرخام الأسود وموقد النار التي تضفي جمالية وهدوء على المكان.

أما "بيتش هاوس روفتوب" أو سطح مطعم بيت الشاطئ، فهو المكان المثالي للاستمتاع بمشروبات منعشة، بألوان الغروب الأخاذة والمناظر الخلابة لشاطئ السعديات، على نغمات موسيقية هادئة.

المزيد:

“طاجين” مطعم مغربي في قلب دبي

“سمبوسك” مطعم لبناني يحتفي برمضان على جزيرة الماريا

مطعم “ألماظ مع مومو” يحتفل برمضان على الطريقة المغربية