أطلت يوم الجمعة الماضي الدوقة كيت ميدلتون في أول ظهور منفرد لها منذ شهر يوليو، أي منذ ولادة طفلها الأمير جورج.

 كيت التي خسرت معظم الوزن الزائد المكتسب خلال الحمل، حضرت بكامل نشاطها للقاء الرياضيين الشباب في حديقة لندن الأولمبية والمشاركة في مباراة لكرة الطائرة.

أناقة رياضية 

 كيت التي أحبت الرياضة دائماً، أطلت بأسلوب كاجوال مريح لفت نظرنا للغاية. والسبب لا يعود إلى اعتيادنا رؤيتها بكامل أناقتها الرسمية أو لمجرد أنّها تبدو نحيفة بعد الولادة بأشهر قليلة، بل لأن في أسلوبها نوع من الذكاء الذي يجمع صيحات الموسم من جهة ويقدّم لأي آنسة أو سيدة لوك رياضي أنيق من جهة أخرى.

تفاصيل الإطلالة

للتعرف إلى هذا اللوك أكثر، قمنا بتقسيمه إلى أجزاء أضفنا إليها تعليقاتنا المختصرة (منَ الأعلى إلى الأسفل):

1- بلوزة بأسلوب الـ Breton - أي بدون ياقة محدّدة وذات خطوط أفقية عريضة - من Ralph Lauren. هي شبيهة بالأسلوب البحري، فتبدو رياضية مباشرةً ولا تلامس الجسم، ما يُخفي أي وزن زائد بسيط فوق منطقة البطن.

2- سروال Legging باللون الأزرق البحري من J Brand. يُعدّ هذا السروال الإختيار الأفضل لإطلالة رياضية ولكن أنيقة، أمّا لونه الداكن فيُساعد في إخفاء أي وزن زائد عندَ الأوراك.

3- سترة Blazer ناعمة من Smythe. هي العنصر الأقرب إلى اللوك الرسمي، فهي تعطي التوازن المطلوب لمكانة ميدلتون كدوقة، مع الحفاظ على حاجتها للشعور بالراحة خلال المباراة.

4- حذاء فلين Wedge من Stuart Weitzman. يجمع هذا الحذاء ثلاثة عناصر مهمة: أولاً هو مريح للغاية، ثانياً يعطي المزيد من الطول، ثالثاً يحافظ على الأنوثة المطلوبة.

ملاحظات سريعة

- من المحبّذ إضافة قلادة فوق العنق عند إرتداء بلوزة Breton في حال كان عنق السيدة أو الآنسة قصير المدى.

- يُعدّ سروال الـ Legging الذي يصل إلى مستوى الكاحلين الأفضل لجميع الأجسام وهو مناسب جداً للكعوب العالية.

- لا بدّ أن تقتني كل سيدة بعض من سترات الـ Blazer للإستخدام بشكل متفرق. أمّا الألوان الأساسية فهي: الأسود، الأبيض، الكحلي، البني.

- تعدّ الكعوب الـ Wedge مناسبة مع معظم الملابس، لكنها تعطي مباشرةً إحساس كاجوال قد يكون غير مناسب في بعض الحالات.

المزيد:

معمودية بسيطة للأمير جورج في ثوب عمره 170 عاماً

مجموعة دار كلوي الجديدة : شمس مشرقة وهواء منعش! 

من أسبوع لندن للموضة.. Burberry Prorsum لربيع 2014