يقدم فندق "سوفيتل أبوظبي كورنيش" لزواره خلال شهر نوفمبر باقة من تجارب الطهي المميزة التي تصحبهم في رحلة طويلة لقضاء ليالٍ ساحرة في رحاب فرنسا وتايلند وأمريكا وإيطاليا، وصولاً إلى الاستمتاع بأجواء المهرجانات التايلندية من خلال مطاعمها الشهيرة التالية:

 مطعم لامير (La Mer)

يتيح مطعم "لامير" لزواره خوض تجربة عصرية تتخطى حدود المفهوم التقليدي لتناول الطعام، والاستمتاع بوجبات عشاء قوامها العديد من المأكولات البحرية الشهية المحضرة باستخدام مكونات طازجة.

يتوفر هذا العرض مساء كل خميس بسعر 220 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة الطعام فقط، أو 319 درهم إماراتي للشخص متضمنة تقديم المشروبات.

 مطعم سيلك آند سبايس (Silk & Spice)

يتيح هذا المطعم لزواره فرصة الاستمتاع بأجواء تايلندية حقيقية بفضل ألوانه النابضة ووجباته الساحرة التي تتضمن باقة مميزة من الأطباق التايلندية المحضرة على يد كبير الطهاة جاتشوفو، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 17 – 24 نوفمبر 2013. ويضفي وجود فرقة الرقص التايلندي التقليدي أجواء شبيهة بالأجواء الاحتفالية لـ "مهرجان الفانوس" التايلندي.

 مطعم جاز آند فيز (Jazz & Fizz)

أيام ثلاثاء "ستيليتو"

يخصص ركن "جاز آند فيز" أيام الثلاثاء للسيدات، حيث يتيح لهن الاستمتاع بتذوق مختلف أنواع المشروبات الفاخرة، ونافورة الشكولاتة، إلى جانب جلسات أسبوعية مجانية لتجميل الأظافر. ويقدم المطعم هدية مميزة لصاحبة الحذاء الأعلى كعباً في السهرة.

 أيام الأحد المخصصة لاحتساءالمشروبات الفاخرة

يعتبر الجبن المحلى والشوكولاتة من أصناف المأكولات المفضلة بالنسبة للكثيرين من الناس، ولذلك يخصص "جاز آند فيز" أيام الأحد لتدليل زواره عبر تقديم الشوكولاتة أو الجبن المحلى. علماً أن تكلفة كل من العرضين هي 120 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 مطعم "الكورنيش"

عرض Route 66  أيام الأحد

يصطحب مطعم "الكورنيش" زواره في رحلة أمريكية النكهة على "الطريق رقم 66" الشهير من خلال عرض Route 66 ، حيث يمكنهم الاستمتاع بتذوق المأكولات الحارة المستوحاة من مطاعم شيكاغو، وأطباق الكاسترد التي تشتهر بها ولاية ميزوري الأمريكية، وحفلات الشواء من ولاية كنساس، وسندويتش "البوريتو" من تكساس، وفطائر نيو مكسيكو، وسندويتش البرجر من ولاية أريزونا، وغيرها الكثير.

 أيام الاثنين على الطريقة الآسيوية

يقدم مطعم "الكورنيش" لنزلائه أيام الاثنين مجموعة متنوعة وغنية من الأطباق الشرقية التي لا شك سترضي شغف محبي المأكولات الآسيوية؛ حيث يتيح لهم اختبار النكهات المختلفة للأطباق التايلندية والفيتنامية والكورية واليابانية والصينية.

أيام الخميس على الطريقة الإيطالية

يمكن لزوار مطعم "الكورنيش" أيام الخميس الاستمتاع بمذاق طبق "الريزوتو" الشهي الذي لا يستغرق تحضيره أكثر من دقيقة واحدة، أو طبق معكرونة الباستا منزلية الصنع بمذاقها اللذيذ، والتي يتم تحضيرها في ركن مخصص للطهي المباشر ضمن الفندق. كما يتم تقديم كافة أنواع البيتزا عبر فرن مخصص لذلك على الشاطئ.

وتبدأ أسعار الأمسيات ضمن هذا العرض اعتباراً من 195 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات الغازية، و220 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات المنزلية.

 عرض وجبة الضحى أيام الجمعة

يقدم مطعم "الكورنيش" صباح كل يوم جمعة فرصة مميزة لتناول أشهى المأكولات العربية والفرنسية ضمن وجبة الفطور المتأخر "البرانش"، فضلاً عن تقديم بوفيه موسع من الأطباق التايلندية من "سيلك آند سبايس" والمأكولات البحرية من "لامير"، وغيرها العديد من الأطباق العالمية المفضلة.

ويبدأ سعر عرض وجبة "البرانش" اعتباراً من 245 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الغازية، ومن 295 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات االمنزلية، ومن 400 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات الفاخرة.

المزيد:

“غاوتشو” مطعم فاخر بهوية أرجنتينية

مخبز وحلويات “كليّا” بيت لأطايب وفنون الإمارت

“طاجين” مطعم مغربي في قلب دبي