أطلقت الفنانة سميرة سعيد قبل أيام أغنيتها التي حملت اسم "ما زال"، وقد نشرت المغنية صوراً لها من ضمن عملها الجديد على صفحتها على الفيسبوك، وبدت بلوك متجدد، فمن أشرف على إطلالتها؟ وكيف كانت؟

لا تسعى سميرة سعيد إلى التنويع بأعمالها الفنية فحسب، بل أيضاً بإطلالتها على محبيها. ومؤخراً ظهرت الفنانة بلوك شبابي جميل حمل توقيع خبير التجميل المصري المعروف علاء التونسي. يتميز ذلك الستايل بأنه يعتمد على "آي لاينر" الأسود الطويل، مع شفاه مرسومة بدقة ومحددة الأطراف. أحب خبير التجميل الذي تتعامل معه الفنانات على غرار أصالة وانغام وشريهان، أن يبتعد عن المكياج القوي ويركز على إبراز العينين بطريقة ملفتة، فاستعمل "آي لاينر" مع أحمر الشفاه الأحمر اللماع والبسيط، كما خفف التونسي من حدة الحاجبين، وفضّل أن تعود النجمة الى الحاجبين الرفيعين الذين يكشفان جمال الوجه.

لوك جميل

تعاونت الفنانة مع مصفف الشعر رافي، الذي أكمل صورتها الكلاسيكية بتسريحة شعر ناعمة، إذ ترك الحرية لشعرها الناعم وأضاف إليه بعض الخصل التي أعطيته حيوية وأناقة. لم تكن إطلالة سميرة عادية في آخر اعمالها، فالفنانة عرفت كيف تغيب مطولاً عن محبيها لتعود بلوك متجدد ومشرق مليء بالحياة والرقي، فهل أعجبك؟ وهل أحببتها بتسريحات الشعر تلك؟