حان وقت التحلية مع حلوة الشكولاته الشهيرة M&Ms، وبزيارة سريعة لمحل البقالة عند الزاوية بإمكانكِ إيجاد أنواع مختلفة من تلك الحلوى الملونة، تُرى أي منها تشبع شهيتكِ لهذه الشكولاته اللذيذة؟

 لكن هل تعلمين أن هنالك أنواع كثيرة من هذه الحلوى قد لا تتوفر في أسواق الشرق الأوسط؟ إليك المجموعة الكاملة لتشبعي معرفتكِ بحلواكِ المفضلة.

1. M&M's بحشوة زبدة الفول السوداني

هذا النوع هو المفضل لدى الكثير من متذوقي هذه الحلو، فتنكسر القشرة الملونة لتسيل منها زبدة اللذيذة. وهي مزيج من زبدة الفول السوداني المالحة وحليب الشكولاته.

2. M&M's بحشوة حبات الفول السوداني

كسرت الشركة المنتجة لهذه الحلوى التقليدية القاعدة بحشوها بحبة من الفستق السوداني بدلاً من الشكولاته، ورغم ذلك فإن لها من المعجبين الكثير، وهي متوفرة في أسواقنا المحلية.

3. M&M's المحشوة بحبات اللوز

إن كنت من الضعفاء أمام الشكولاته، فإن هذا النوع من الحلوى هو الحل، فهو يقدم حبات اللوز المحمص اللذيذة مغلفة بحلوى الشكولاته الشهية لتكون مزيجاً رائعاً لوجبة خفيفة.

4. M&M's محشوة بالشكولاته بالنعناع

إنه الطعم الممتاز، خليط من الشكولاته والنعناع المنعش في قوقعة السكر للحلوى، وهي حبات مقرمشة وقابلة للمضغ.

5. M&M's المحشوة بالشكولاته والفول السوداني

إنها مزيج من الشكولاته الداكنة وكسرات الفول السوداني، وهي قريبة من الطعم الكلاسيكي للحلوى، ويفضلها الكثير من متذوقي الشكولاته، لأنها تمثل المزيج الأفضل.

6. M&M's المحشوة بالخبز المحمص

قد يكون هذا النوع من الحلوى وجبة لذيذة لطبقكِ بدلاً من أن تكون مجرد حلوى، ذلك أن الخبز المحمص المغمس بالحلوى الملونة يكون المزيج الأمثل لوجبة خفيفة لذيذة.

7. M&M's المحشوة بكريمة الحليب

إنها شكولاته الحليب البيضاء مغطسة في حلوى السكر الملونة، وهي من الأنواع الكلاسيكية لحلوى M&M's، البعض من متذوقي الحلوى يفضلونها، بينما يجدها آخرون أن طعمها ممل.

8. M&M's المحشوة بطعم اليقطين الحار

إنها مثل مزحة لذيذة، مشحوة باليقطين نفسه لكنه بطعم الشكولاته أيضاً والبهارات الحارة، عادة ما تستخدم في فطائر اليقطين والكيك.

9. M&M's المحشوة باجوز الهند

طعم هاواي والجزر الإستوائية تضيفها حشوة جوز الهند على حلوى M&M's. لم تحضى بالكثير من المعجبين، لكنها تحمل ذلك الطعم الحقيقي للثمرة اللذيذة.

10. M&M's المحشوة بالشكولاته الداكنة

من النكهات الكلاسيكية، فكلما وجدت اللون البنفجي للحلوة، فأعلمي أنها محشوة بالشكولاته الداكنة اللذيذة. وهي أقل حلاوة بقليل من الشكولاته العادية بالحليب.

11. M&M's المحشوة بالكاندي كورن

إنها بطعم الحلوى الشهيرة الكاندي كورن وهي ذات طعم حلو وحامض بعض الشي، وهي مليئة بالسكر.

المزيد:

أختاري الكرز بغصنه

الطرق الأفضل لإختيار وحفظ فاكهة الموز

كيف تختارين الباذنجان الأفضل عند التسوق؟