قامت دار أمواج للعطور بافتتاح بوتيكها المستقل الخامس في العين مول بغية توسيع حضورها في السوق الإماراتية بعدما افتتحت بوتيكها الأول في دبي مول في العام 2010م. هذا وسيحتضن البوتيك الجديد مجموعة عطور أمواج الراقية ومجموعة الاستحمام والعناية بالبشرة والمجموعة المنزلية.

وفي حديث له، قال ديفيد كريكمور، الرئيس التنفيذي لأمواج: "تعد دول مجلس التعاون الخليجي وبالأخص دولة الإمارات العربية المتحدة من أهم الأسواق لأمواج، حيث تقوم  استراتيجية التوسع التي نتبعها على أهمية النمو في الأسواق التي نتواجد فيها، وتأتي الإمارات لتكون المنصة المثالية لهذا التوسع لما يتميز به قطاعها السياحي من نمو، فضلا عن تقديرها لفن العطور والإبداع في هذه الصناعة. ومن خلال شبكة التجزئة المتطورة فنحن نسلط الضوء على تنمية وجودنا في الأسواق القائمة بإفتتاح بوتيكات مستقلة تعكس وتترجم البيئة المثلى التي تجسّد ماهيّة الدار وجوهرها".

هذا وقد صمم البوتيك على يد شركة جيه اتش بي وتحت إشراف مدير أمواج الفني كريستوفر تشونغ حيث استخدم فيه الأثاث العاجي اللون وزجاج "مورانو" الإيطالي المطعم بالأوراق المذهّبة للحائط. كما تم إيلاء أهمية خاصة على التفاصيل خلال اللمسات الهندسية المبتكرة وشعار أمواج المنقوش كعنصر ديكور أساسي.

تتواجد أمواج في دولة الإمارات العربية المتحدة في كل من دبي مول ووافي مول ومدينة المهرجان- دبي فستيفال سيتي، وسوق قرية البري-فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، بالإضافة الى العين مول. كما وقد توسعت الهوية في دولة الإمارات من خلال تواجدها في متاجر عالمية مرموقة كباريس غاليري وبلومينغديلز وهارفي نيكلز في دبي. ومن المقرر إفتتاح بوتيك أمواج الجديد في مول أبراج الأمة بأبوظبي قريبا، علماً بأن الربع الأخير من العام 2013م سيشهد وصول بوتيكات أمواج الى 18 بوتيك مستقل حول العالم في جنوب شرق آسيا وأوروبا والشرق الأوسط.