خصصت يوكو ياماشيتا، الشريكة المبتكرة لدى صانسيلك والخبيرة العالمية المشهورة في الشعر الأملس والمقيمة في طوكيو، زيارة إلى المملكة العربية السعودية مؤخراً، لتكشف النقاب عن أحدث الطرق وأكثرها ابتكاراً للمحافظة على شكل الشعر مباشرة بعد الاستحمام. وفي إطار هذه الزيارة إلى جدة، والرياض، والدمام، أطلقت يوكو التقنية الثورية والمثبتة التي تقوم عليها مجموعة خبراء الشعر الأملس من صانسيلك. وتعمل هذه المنتجات على السيطرة على الشعر حين يكون رطباً للحفاظ على شكل كلّ خصلة منه فيما يجفّ، وقد تم تصميم مجموعة العناية بالشعر هذه خصيصاً للشعر الأملس لكي تعمل على ترطيب ألياف الشعر، وتحافظ على شكله، وتغذيه من جذوره حتى أطرافه.

كيف تعمل هذه التقنية؟

تعزّز تقنية Straight-Lock الرائدة قوة الأمينو سيليكون؛ وهي عبارة عن مادة لاصقة وزيوت معدنية، تحافظ على سحر شكل شعرك المثالي. أما التقنية المركزة في البلسم فحاصلة على تركيبة مثبتة تتعلّق بكل خصلة شعر لكي تغذي ألياف الشعر وتحافظ على شكل الشعر الأملس. تثبّت تقنية Straight-Lock الشعر الرطب لوقت طويل، وتسرّع الوقت الذي قد تستغرقينه لتجفيف الشعر وتمليسه، لذا أصبح بوسعك الآن أن تستحمّي وتخرجي على الفور من دون أن تقلقي حيال تسريحتك! ويزوّد البلسم القوي شعرك بالمواد المغذية الأساسية، من دون أن يترك أي رواسب، وبهذه الطريقة تستطيعين التحكم بشعرك فيما يحافظ في الوقت عينه على لمعانه الصحي. وبحسب يوكو ياماشيتا: "ربما تواجهين صعوبة خصوصاً في الحؤول دون تجعّد الشعر الأملس وتغير شكله، لكن تقنية Straight-Lock تسيطر على الشعر، وتجمع خصله لكي تحصلي على شكل رائع، وكأنه مشط خفي."

ما هي المنتجات التي تتألّف منها هذه المجموعة؟

تتضمّن مجموعة خبراء الشعر الأملس من صانسيلك المنتجات التالية:

-       شامبو خبراء الشعر الأملس من صانسيلك الذي يحضّر الشعر وينظّفه من أجل بداية أفضل

-       بلسم خبراء الشعر الأملس من صانسيلك الذي يُستخدم بعد الشامبو ويحافظ على نعومة الشعر وشكله الأملس في كل خصلة بفضل تقنية Straight-Lock المركّزة

-       كريم بعد الاستحمام من مجموعة خبراء الشعر الأملس من صانسيلك يحافظ على ثبات الشعر وعلى نعومة كل خصلة منه. ولنتائج أفضل، ضعيه على طول الشعر الرطب وأطرافه من دون أن تشطفيه بالماء.